اسماء المرشحين النهائية الوظائف الإدارية والوظائف الصحية اليوم عبر جدارة 3

اسماء المرشحين النهائية الوظائف الإدارية التي أعلنت عنها الوزارة منذ أيام، وتشمل تلك الوظائف 1890 وظيفة، للخريجين من الرجال والنساء، الحاصلين على الدرجات العلمية، المناسبة لشغل تلك الوظائف، وأكدت الوزارة أن تلك الوظائف مشمولة بسلم رواتب وتضم تلك الوظائف من تسلموا شهاداتهم من خارج أو داخل المملكة.

إعلان الوظائف الإدارية للخدمة المدنية 19\1\1439هـ

أعلنت الخدمة المدنية عن عدد من الوظائف الإدارية للخريجين، من الجنسين وتشمل تلك الوظائف عدد 1890 وظيفة، وأكدت الوزارة أن شغل تلك الوظائف، للرجال من يوم 20 محرم حتى 24 من ذات الشهر وللنساء من يوم 25 حتى 29 محرم ويتم التسجيل على مدار 24 ساعة.

رابط التسجيل في الوظائف الإدارية للخدمة المدنية الإدارية

يمكن التسجيل في الوظائف الإدارية الشاغرة  من، خلال التسجيل في موقع وزارة الخدمة المدنية، هذا بالإضافة إلى معرفة الوظائف الإدارية، الشاغرة بوزارة الخدمة المدنية، للرجال والنساء من خلال نفس الموقع الخاص بالوزارة، والجدير بالذكر أن المملكة تسعى جاهدة لتوفير، حياة كريمة لجميع مواطنيها.

تحديث: قررت الخدمة المدنية تأجيل، طرح عدد من الوظائف كان عددها 871 وظيفة، ثم اصبح عدد الوظائف بالمجمل 1980 وظيفة، وبعدأن قامت وزارة الخدمة المدنية بالتباحث مع الوزارات الأخرى، حثت المؤسسات الخدمة المدنية  بزيادة عدد الوظائف، ونبهت الوزارة على الخريجين، من النساء والرجال بضرورة التقديم، في المواعيد المحددة عبر موقع #جدارة .

تحديث: طلبت وزارة الخدمة المدنية ممن تم قبولهم، بالوظائف الإدارية المعلنة أسماؤهم مراجعة كافة مكاتب الوزارة، وفروعها المنتشرة بمختلف مناطق المملكة وذلك ابتداءا  من غد الأثنين الموافق 26-01-1439هـ وحتى نهاية يوم الأربعاء الموافق 28-01-1439هـ ، وذلك لاستكمال كافة الإجراءات الخاصة بعمل المطابقة النهائية، من أجل التأكد من  مطابقة ما تم تسجيله على نظام جداره من بيانات، مع ما لديهم من وثائق أصلية.

اسماء المرشحين النهائية الوظائف الإدارية من الرجال والنساء

قررت وزارة الخدمة، المدنية إعلان اسماء المرشحين النهائية على الوظائف الإدارية، التي اعلنت عنها منذ أيام مساء اليوم، والجدير بالذكر ان الخدمة المدنية دعت منذ ايام بعض المقبولين لمطايقة بيناتاهم بصفة مبدئية ولكن ما سيتم اعلانه مساءاليوم الخميس 26-10-2017 هو أسماء المرشحين النهائية على الوظائف الإدارية.

إعلان اسماء المرشحين الوظائف الإدارية مساء اليوم

أكد المنيف المتحدث الرسمي باسم الخدمة المدنية، أنه سيتم مساء اليوم إعلان أسماء المرشحين النهائية من المتقدمين، على وظائف الدولة الإدارية  وستتم دعوة المقبولين لاستكمال، إجراءات الترشيح بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 29-10-2017 وكانت، وزارة الخدمة قد أعلنت بالأمس عن أسماء المرشحات النهائية على الوظائف الإدارية، ودعت الوزارة المرشحات ممن تم قبولهم بشكل نهائي، لمراجعة فروع الوزارة المختلفة المنتشرة بالمملكة بداية من يوم الأحد المقبل.

تحديث: نشرت وزارة الخدمة المدنية، اسماء المرشحين النهائية الوظائف الإدارية منذ قليل، وبلغ عدد المرشحين 1384 متقدم وطلبت أصول الهوية الوطنية، وشهادة التخرج وكذلك نسختين صور منها بشرط، إدراج سنة التخرج ومدة التخرج والمؤهل الدراسي، وفي حالة الحصول على الشهادة من خارج المملكة، يجب معادلتها من وزارة التعليم قبل التقدم.

تحديث: قررت الخدمة المدنية إعلان اسماء المرشحات النهائية على الوظائف الإدارية مساء اليوم، وفق ما اعلنه المنيف المتحدث باسم الوزارة عبر حسابه بموقع التواصل تويتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *