التخطي إلى المحتوى

جدول مواعيد صرف الرواتب شهر رجب  1440 ، يتساءل العديد من الموظفين بالمملكة العربية السعودية عن مواعيد صرف الرواتب بالسعودية بالتاريخ الهجري والميلادي، والذي سوف نقوم بعرضها على حضراتكم متابعي موقع ثقفني على هيئة جدول يوضح مواعيد صرف الرواتب للموظفين الحكوميين في السعودية بالنظام الجديد .

في هذا المقال سوف نقدم لجميع موظفي الدولة بداخل الأراضي الحجازية بعرض جميع مواعيد صرف رواتب السعوديين، كما سنقوم بتقديم جدول يوضح مواعيد صرف الرواتب لعام 1440 ، وفي ذلك الجدول سيوضح تاريخ صرف كل شهر سواء كان بالتقويم الهجري او الميلادي وذلك بالنظام الجديد الذي وضعته وزارة المالية السعودي .

جدول مواعيد صرف الرواتب شهر رجب 1440 برج الحمل راتب شهر مارس 2019

تاريخ صرف راتب شهر رجب 1440 في السعودية بحسب ما نشرت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية ، سيكون الموافق بالتقويم الميلادي في شهر 27 من شهر مارس والموافق الخامس من برج الحمل وذلك فيما يخص بالأبراج الشمسية ، كما نرفق لحضراتكم جميع مواعيد صرف الرواتب للشهور المتبقية على هيئة صورة توضح نزول الراتب لكل شهر .

مواعيد صرف رواتب شهر رجب 1440 برج الحمل راتب شهر مارس 2019

  • موعد صرف رواتب شهر ربيع الثاني بالتقويم الهجري والذي سوف يوافق يوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر ربيع الآخر لعام 1440 بالتاريخ الهجري.
  • موعد صرف راتب برج الجدي بالأبراج الشمسية سوف يوافق يوم 26 من شهر ديسمبر 2018 بالتاريخ الميلادي .
  • موعد صرف راتب شهر ربيع آخر بالأبراج الشمسية : برج الجدي بالأبراج الشمسية ، أما مواعيد صرف رواتب شهر ديسمبر سيوافق كما ذكرنا لكم سابقاً.
  • في يوم السبت 1440/5/11 هـ ( الدلو ) 2019/1/27 م ستقوم وزارة المالية السعودي بصرف رواتب السعوديين لشهر الجاري .
  • انه في يوم الثلاثاء الموافقـ 2019/2/27 والذي سيوافق السابع والعشرون من شهر فبراير لعام 2019 وأيضا سيوافق بتاريخ الحادي عشر من شهر جمادي الثاني لعام 1440 هجريا ( 1440/6/11 ) والذي سيوافق الخامس من برج الحوت .
  • سيكون راتب شهر رجب باذن الله تعالي الموافق السابع والعشرون من شهر مارس 2019 كما انه سيوافق برج الحمل بالتحديد في يوم العاشرة من شهر رجب لعام 1440 هجريا .

موعد نزول الرواتب شهر  رجب 1440 برج الحمل تاريخ صرف راتب شهر مارس 2019

وزارة المالية السعودية أعلنت موعد صرف رواتب شهر جمادي الثاني والذي سوف يوافق بمشيئة الله تعالي يوم الثلاثاء 1440/6/11 هـ ( الحوت ) 2019/2/27 م  ، كما يمكنكم مشاركتكم من خلال التعليقات بأسفل هذا المقال إذا كان لديكم أسئلة واستفسارات متعلقة بالرواتب الموظفون بالمملكة العربية السعودية .

مواعيد صرف الرواتب بعد الأوامر الملكية

قرر الملك السعودي بتغير مواعيد الرواتب الخاصة بالموظفين وإلغاء ما يسمي استلام الرواتب بالأبراج الشمسية تأتي هذه الخطوة من اجل تسهيل عمليات الحصول على الرواتب حيث حدد العاهل السعودي موعد نزول الراتب في اليوم السابع والعشرون من كل شهر ميلادي، حيث رفقنا لحضراتكم صورة توضح جدول صرف الرواتب الجديد للعام 2019 .

موعد صرف رواتب الموظفين

بعد أمر العاهل السعودي بخصوص توحيد مواعيد نزول الرواتب ميلاديا أي سيكون في يوم السابع والعشرون من كل شهر ميلادي طيلة عام 2019، وبعد هذا الأمر الملكي تفاعل عدد كبير من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي كشف عن سعادة عدد كبير منهم لسهولة معرفة المواعيد استلام الرواتب شهريا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.