“رموز إشارة” تردد قناة السعودية الرياضية Saudi Sport التردد الجديد لقنوات السعودية سبورت لمتابعة البطولات السعودية

تردد قناة السعودية الرياضية Saudi Sport ،  تعد من اهم القنوات الرياضية التي تقدم العديد من الدوريات والبطولات المتعلقة بالمنتخب السعودي والفرق السعودية، كما تقوم بنقل جميع الالعاب الرياضية المختلفة، وذلك من خلال مجموعة البرامج التي تعرض على قناة السعودية سبورت السعودية.

تردد قناة السعودية الرياضية Saudi Sport

لعشاق المنتخب الاخضر والدوريات المحلية نقدم لكم متابعينا التردد الجديد لقنوات السعودية الرياضية المختلفة على الاقمار الصناعية المختلفة، حيث تبث قناة السعودية سبورت على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات بدر 6 ، الان قم بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك وقم بادخال التردد التالية حسب القمر الصناعي التابع له .

  • تردد قناة السعودية الرياضية على النايل سات قم بادخال التردد التالي ” 12149  ” ، معامل التصحيح 3/4 ، الاستقطاب ” افقي  ” ، معدل الترميز  27500 ثم قم بالضغط على حفظ التغيرات .
  • تردد قناة السعودية الرياضية على قمر عربسات قم بادخال التردد التالي ” 10810 ” ، معامل الترميز :27500 ، تصحيح :3/4 ، الإستقطاب : V .
  • تردد قناة السعودية الرياضية على الهوت بيرد، قم بادخال تردد قنوات السعودية على جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد التالي 12654 ، معامل الخطأ 3/4 ، معدل الترميز : 27500 ، الأستقطاب: أفقي .

واخيرا يمكن التقاط تردد قنوات السعودية الرياضية Saudi Sport كما هو موضح لكم باعلاه، وذلك لمتابعة جميع مباريات الدوري السعودي عبر تردد قنوات السعودية الرياضية، نتمني لكم قضاء وقت ممتع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *