رابط تسجيل طلب مساعدة مالية cpc.gov.ae ديوان رئيس الإمارات “لأصحاب الحاجات”

يستقبل ديوان رئيس الإمارات على رابط صفحة تسجيل طلبات الحصول على مساعدات مالية وعينية للمواطنين والمُقيمين من الديوان الإماراتي، وتتميز تلك المساعدات بسخاء، وهي التي يقدمها ديوان رئيس الدولة والتي تصل قيمتها 25 ألف درهم cpc.gov.ae، ويمكن تقديم طلب للحصول على تلك المساعدات والاستعلام على الطلبات من خلال رابط موقع ديوان ولي عهد الإمارات، هذا بخلاف ما يقدمه الديوان من منح دراسية، بالإضافة بالتكفل بمصاريف  العلاج لغير القادرين، هذا بجانب المنح السكنية، ويجب الإشارة إلى كان رابط الديوان قد يتوقف في المناسبات والعطل الرسمية، كالأعياد، حيث توقف الرابط، إلا أن الرابط عاد للعمل من جديد لاستقبال طلبات المواطنين أو الاستعلام عن طلب، ويتطلع المسجلين للاستعلام عن الطلبات برقم الملف أو بالاتصال على رقم الديوان في أبو ظبي.

رابط تسجيل طلب مساعدة مالية cpc.gov.ae ديوان رئيس الإمارات “لأصحاب الحاجات”

يقوم حاكم الإمارات في عهده الجديد باستكمال خطط الدولة القديمة والتي اعتاد عليها طوال سنوات مضت، عندما كان ولي للعهد، حيث يستمر أبناء زايد في اتباع مسيرة الأب في مساعدة المحتاجين عبر تخصيص المليارات للمساعدة في جميع أنحاء العالم، وفق شروط تقديم الدعم، وقد قام حاكم الدولة بالسماح بالمساعدات الكبيرة لعدد من الفئات.

طلبات الحصول على مساعدات مالية وعينية والفئات المستفيدة

  • يتم استقبال طلبات المساعدات المالية ويتم دراسة الطلب وتقديم منحة مالية تصل إلى 25 ألف درهم.
  • كما يتم تقديم الدعم السكني الجديد الغير محدود، والذي أعلن عليه حاكم الدولة ليشمل جميع الحاصلين على القروض السكنية وتعسروا في السداد، وكبار لسن من المتقاعدين كذلك في منحة كبيرة من الحاكم وصلت إلى 1.5 مليار درهم.
  • يتم استقبال طلبات المنح الدراسية.
  • كما يتم استقبال المساعدات العلاجية والتي يتم الاستجابة لها بالاتفاق مع الهلل الأحمر الإماراتي.

نموذج طلب مقدم إلى ديوان ولي العهد

مساعدات مالية من ديوان رئيس دولة الإمارات "25 ألف درهم" تسجيل واستعلام من صفحة الطلبات cpc.gov.ae
رابط تسجيل طلب مساعدة مالية cpc.gov.ae ديوان رئيس الإمارات “لأصحاب الحاجات”
  • صاحب السمو الشيخ / محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله ورعاه
    نائب القائد العام للقوات المسلحة ولي عهد أبوظبي
    بعد التحية ،،
  • الموضوع: طلب مساعدة مالية لمواطن – إدخال رقم (-101)
    بادئ ذي بدء ، أتقدم إلى جلالتك الموقرة بأطيب تمنياتي باستمرار الصحة والعافية والدفع مقابل الخير الذي تفعله في هذا البلد ، والشعب والأمة ، وأنت أصل.
    بالإشارة إلى الموضوع أعلاه أقدم هذا الطلب بطلب من الله ثم سموكم لمساعدتي فيه ، فأنا موظف في بلدية أبوظبي وأعمل براتب شهري ألف درهم ومتزوج ولدي () الأطفال.
    أعيش في منطقة في منزل شعبي حصلت عليه منذ أكثر من سنوات. اقترضت من البنك ومن الحفلات الشخصية لأقوم بالصيانة والديكور والإضافات للمنزل والتأثيث وغيرها ، وذلك لتوفير الراحة والحياة الكريمة لأفراد عائلتي. مبلغ شهري درهم واحد ، ناهيك عن مصاريف المدرسة التي تتزايد كل عام ، إذ عندي () أبناء يدرسون في مدارس خاصة ، وتزيد قيمة الفاتورة عن ألف درهم.
    لذلك ، لظروفي المذكورة أعلاه ، أسأل الله عز وجل وبعد ذلك سموكم أن يعاونني ويمد لي يد العون ويساعدني في طلبي وأن أنظر إليه بعين الاعتبار والرحمة والرحمة ، فأنا لم أتلق أي مساعدة مسبقة. وهذا ما عهدنا به من سموك في مد يديك البيضاء للمواطنين أطال الله عمري وخطأك.
    مع خالص الشكر والاحترام ،،،،
    مقدمة،،
    الاسم:
    رقم الهاتف المحمول:

كيفية طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد 2024

رقم الشيخ محمد بن زايد للتواصل لطلب مساعدة
طلبات الحصول على مساعدات مالية وعينية
  1. يتم الدخول على صفحة حالة طلبات ديوان ولي العهد.
  2. يكون للمسجلين مسبقا رقم ملف يتم تسجيله من رقم الهوية ورمز التحقق.
  3. لمن ليس له رقم ملف يتم اختيار ايقونة “الحصول على رقم الملف”.
  4. للاتصال برقم الديوان قم بالدخول على خدمة اتصل بنا ديوان ولي العهد.

هذا ويقدم ديوان ولي العهد مساعدات مالية للمحتاجين لعام 2024 حيث يقوم بإعداد قائمة بالمساعدات المالية والعينية التي سيتم تقديمها للفئات الأشد حاجة من مواطني دولة الإمارات العربية والمتحدة، وكذلك للمقيمين على الأراضي الإماراتية، وتشمل تلك المساعدات مساعدة مالية، ومساعدات سكنية وتوفير أراضي للمحتاجين، وكذلك التكفل بمصاريف العلاج بالإضافة إلى المساعدات الدراسية للطلاب الغير قادرين، ولا ننسى مساعدات الإيجار والتوظيف.

وبذلك نكون قد استعرضنا مع متابعي موقع ثقفني الإخباري المنح الخاصة بديوان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة والبالغ قيمتها 25.000 درهم حيث يتم تسجيل طلب الحصول على المنحة من خلال رابط ديوان ولي العهد cpc.gov.ae، هو ورابط تسجيل حالة طلبات المواطنين، كما استعرضنا أيضا الفئات والحالات المستفيدة والتي تشملها تلك المنح، وفي حال كان لديكم أي استفسارات أو تساؤلات يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل هذا التقرير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *