التخطي إلى المحتوى

نتيجة ودية السعودية وجامايكا أستطاع المنتخب السعودي، التغلب منذ قليل، على فريق جامايكا، بنتيجة خمسة أهداف لهدفين، وذلك ضمن مرحلة الاعداد لمونديال 2018 Russia وذلك خلال المباراة التي، أقيمت اليوم 7-10-2017 على استاد ملعب الجوهرة المشعة، وذلك ضمن مرحلة التأهيل والإعداي للمشاركة في مونديال العالم روسيا 2018.

ونجح الفريق السعودي في إنهاء شوط المباراة الأول، أمام جامايكا بالتقدم بثلاثية لهدف وحيد، وقد شهد هذا الشوط المثير سيطرة كاملة، من الخضر وقد قام بإحراز هدف المباراة الأول سالم الدوسري، في الدقيقة 23 وتعادل  فريق جامايكا في الدقيقة 35 من خلال فرانسيس.

نتيجة ودية السعودية وجامايكا اليوم 7-10-2018

واصل المنتخب الأخضر  سيطرته الكاملة، على أحداث تلك المباراة، وسجل  ثاني أهداف السعودية هزاع الهزاع، في الدقيقة 38 من الشوط الأول، ثم  سجل لاعب نادي الهلال سلمان الفرج، الهدف الثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 45 من الشوط الاول بركلة جزاء رائعة وبذلك تكن نتيجة ودية السعودية وجامايكا بالشوط الأول ثلاث أهداف للاشيء.

نتيجة ودية السعودية وجامايكا وانتفاضة الاخضر بالشوط الثاني

ومع بداية شوط المباراة الثاني، نجح محمد البريك لاعب الهلال، تعزيز رصيد السعودية من الأهداف، وإحراز الهدف الرابع بالدقيقة 48 من الشوط الثاني للمباراة، ولكن نجح فريق جامايكا في إحراز الهدف الثاني بالدقيقة 68 من عمر المباراة، وسجل عبد الله الجوعي الهدف، الخامس للسعودية في الدقيقة 92 وقبل انتهاء الشوط الثاني، وبذلك تكن نتيجة ودية السعودية وجامايكا خمسة أهداف لهدف.

والجدير بالذكر أن الإدارة الفنية لمنتخب السعودية،بقيادة باوزا  تسعى إلى الوقوف على الفنيات الخاصة بالفريق، من خلال معسكر الإعداد المقام باستاد الملك عبد الله بجده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.