الآن.. اسهل طريقه لتشغيل لعبة جراند ثفت أوتو 5 Grand theft auto  الإصدار الجديد علي أجهزة الأندرويد والايفون والكمبيوتر 

الآن.. اسهل طريقه لتشغيل لعبة جراند ثفت أوتو 5 Grand theft auto  الإصدار الجديد علي أجهزة الأندرويد والايفون والكمبيوتر 

يحب كثير من الشباب تشغيل الألعاب الإلكترونية التي تجعلهم يشعرون بالإثارة والتشويق عند تشغيل الألعاب المميزة بجانب تسلية أوقاتهم مع أصدقائهم أو بمفردهم وبالتالي يهتمون بالخطوات التي تساعدهم على تنزيل لعبه جراند ثيفت أوتو 5 على الهواتف الذكية، سوف نوضح لكم كافة التفاصيل التي تتعلق تشغيل اللعبة لكي يتمكن جميع المستخدمين من تشغيل اللعبة في أي وقت

اسهل طريقه لتشغيل لعبة جراند ثفت أوتو 5

يمكنك معرفة الخطوات المطلوبة التي تساعدك على تشغيل لعبه جراند ثيفت أوتو 5 على هاتف الآيفون أو الأندرويد من خلال اتباع الخطوات التالية،

  • في الخطوة الأولى تبدأ بالتأكد من اتصال الإنترنت على الهاتف الخاص بك مع وجود مساحة لكي تتمكن من تنزيل اللعبة بكل سهولة.
  • ثم بعد ذلك تبدأ بفتح المتجر الذي يتم تنزيل منه الألعاب وباقي التطبيقات الأخرى على الهاتف الخاص بك وكتابة اسم اللعبة في مربع البحث.
  • سوف تظهر أمامك الأيقونة الخاصة بهذه اللعبة تضغط على تنزيل أو تثبيت اللعبة بعد ذلك سوف يتم تنزيل اللعبة في وقت قليل بجانب أنك سوف تتمكن من الحصول على الإصدار الأخير لهذه اللعبة.
  • في الخطوة الأخيرة تبدأ بربط اللعبة على الحساب الخاص بك سواء فيسبوك أو يمكنك ربط هذه اللعبة بالجميل الخاص بعد ذلك يمكنك تشغيل اللعبة في أي وقت والاستمتاع بها.

متطلبات تشغيل لعبه جراند ثفت أوتو 5 علي الاندرويد

ينبغي عليك معرفة أن تشغيل هذه اللعبة على الهاتف الخاص بك تحتاج بعض الشروط لكي تتمكن من تنزيلها على الهاتف بكل سهولة وسوف نوضح لكم كافة التفاصيل من خلال السطور التالية،

  • يجب أن تكون مساحة الذاكرة على الهاتف تصل إلى 16 جيجا بايت بطاقة الفيديو : Zotac GeForce GTX 1050 Ti 4GB بطاقة الصوت : 100٪ متوافق مع DirectX 10.
  • أما بالنسبة لمعالج الفيديو : Intel Core i7 10th Gen chipset 3700X 8 Cores up to 4 . 4GHz 36MB Cache AM4 Socket.
  • كما أنه يتطلب تشغيل لعبة جراند ثفت أوتو 5 أن تكون الذاكرة تصل إلى أن 4 جيجا بايت أما بالنسبة لمساحة القرص الصلب تكون حوالي 65 جيجا بايت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *