التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة غانا وأوغندا ينتظر  عشاق الساحرة المستديرة، كرة القدم وخاصة جمهور المنتخب الوطني المصري، توقيت مباراة غانا وأوغندا بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 عن قارة إفريقيا، وتجدر الإشارة إلى أن نتيجة مباراة غانا وأوغندا هي أكثر ما سيبحث عنه المتابعون لأخبار كرة القدم العربية والأفريقية، وتحديدا مشجعي مصر لأن هذه المباراة مصيرية بالنسبة لهم.

ويأمل المصريون أن تكن نتيجة مباراة غانا وأوغندا  في صالح غانا، كي يستطع المنتخب المصري التأهل لمونديال 2018، وذلك في حال الفوز على الكونغو  الأحد المقبل 8-10-2017، دون النظر إلى النتائج الخاصة بالجولة الأخيرة من  تلك التصفيات.

نتيجة مباراة غانا وأوغندا  بتصفيات أفريقيا 2017

من المقرر إقامة مباراة غانا وأوغندا في  كمبالا عاصمة اوغندا، ويتوقع أن تشهد تلك المباراة الهامة، حضور عدد كبير من  الجمهور لمساندة الفريق الأوغندي، في تلك المهمة العصيبة أمام فريق غانا، وسيحاول الفريق الأوغندي بذل كل الجهد لاقتناص الثلاث نقاط من تلك  المباراة للحفاظ على حظه في التأهل لمونديال 2018.

أما عن توقيت مباراة غانا وأوغندا فستقام تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم بتوقيت القاهرة، وفي  الرابعة بتوقيت مكة، وقد أكد لاعبوا فريق غانا أنهم سيفوزون على أوغندا في دارهم والعودة بالثلاث نقاط الهامة.

تعرف على القنوات الخاصة بنقل مباراة غانا وأوغندا بتصفيات إفريقيا ونتيجة مباراة غانا وأوغندا

أما عن القنوات الخاصة المتابعة للمباراة فهي قناة beIN SPORTS HD 1 وهي أهم القنوات، التي ستتابع مباراة فريقي غانا وأوغندا، اليوم السبت  في الجولة قبل الأخيرة، من التصفيات المؤهلة للمونديال 2018 والجدير بالذكر أنه سيكن هناك استوديو للتحليل، والمتابعة لمباراة غانا وأوغندا ، وسيضم  هذا الاستديو مجموعة مميزة من نجوم الكرة، وذلك للحديث عن  تلك المباراة المهمة.

وسنتابع معكم من خلال موقعنا المتميز نتيجة مباراة غانا وأوغندا اليوم السبت، وعرضها عليكم عقب انتهاء المباراة مباشرة، حتي يكون الجميع على دراية تامة ومستمرة بنتيجة مباراة غانا وأغندا اليوم، والتي تحدد مصير وموقف المنتخب الوطني  المصري، غدا الأحد من فرصته من عدمها  للتأهل لمونديال 2018 ونتمنى، جميعا التوفيق لمنتخب مصر، في رحلته للتأهل لكأس العالم بعد غيابها فترة طويلة.

تحديث:التعادل السلبي يخيم على نتيجة مباراة غانا واوغندا وإذا، انتهت المباراة بتلك النتيجة يعني تأهل مصر رسميا، لمونديال 2018 في حال فوزها غدا أمام الكونغو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.