الغاء رسوم الزيارة العائلية في السعودية

الغاء رسوم الزيارة العائلية في السعودية

إلغاء رسوم الزيارة العائلية في السعودية ،  قررت حكومة المملكة العربية السعودية في بيان هام وعاجل من الجوازات السعودية حول رسوم الزيارة العائلية بعد التعديل لجميع الأشخاص الذين لم يسبق لهم دخول الأراضي الحجازية نهائيا ولأول مرة، ليصدر القرار من وزارة الداخلية السعودي يقضي بإلغاء رسوم الزيارة العائلية ولكي تصبح تكاليف الزيارات العائلية للسعودية مجانية.

إلغاء رسوم الزيارة العائلية في السعودية

أما بخصوص الأفراد الذين بداخل المملكة وقاموا بدفع رسوم الزيارة العائلة لأول مرة ستقوم الجوازات باسترجاع قيمة الرسوم تلك من خلال البطاقة الائتمانية التي قاموا بدفعها أول مرة، حتي تنتهي صلاحية الزيارة العائلية ويقومون بمغادرة الأراضي الحجازية.

تخفيض رسوم الزيارة العائلية

يتساءل العديد من الوافدين بداخل السعودية هل تم تخفيض رسوم الزيارة العائلية، حيث قامت مديرية الجوازات السعودية بالإجابة على سؤال تخفيض رسوم الزيارة العائلية وقالت أنها ستعود باسترجاع القرار القديم ولكن بشرط أن يكون المقيم بتقديم الزيارة لأول مرة للدخول للسعودية.

وسط مخاوف من انتشار الوباء بين المجتمع السعودي أعلنت السلطات السعودية بتعليق كافة عمليات الدخول للأراضي الحجازية في الوقت الحالي حتي لا يشكل وجود الأشخاص القادمين للمملكة خطرا علي المواطنين والمقيمين بالأراضي الحجازية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *