وصفات سريعة لتبيض الاسنان من اول مره آمنه جدا علي اللثه

وصفات سريعة لتبيض الاسنان من اول مره آمنه جدا علي اللثه

هل تريد ابتسامة مشرقة كذلك؟ والآن أنت تفهم! يعتبر وجود أسنان بيضاء الآن علامة على الصحة الجيدة والجمال والنظافة المناسبة. ومع ذلك ، كما نعلم جميعًا، كل فرد فريد من نوعه، كما هو جسده، ولسوء الحظ، لسنا جميعًا متساوين من حيث البيولوجيا والعوامل الموروثة الأخرى، وكذلك الأطعمة التي نستهلكها. وبالتالي فإن الحفاظ على أسنان نظيفة مهمة صعبة. لحسن الحظ ، هناك علاجات ونصائح متاحة لمساعدتنا في التعامل مع اللون وأي مشاكل تتعلق بأسناننا.

تبييض الاسنان

 كيف يكون لديك أسنان بيضاء عندما تكون صفراء

منذ بضع سنوات، شهدنا تطوير حانات للعلاجات التي تحارب اصفرار الأسنان وتمنحك ابتسامة بيضاء لامعة! فكرة أن هذه العلاجات تنقل رغبة واحدة، ولكن لا يمكن لأحد الوصول إليها! أولاً وقبل كل شي ، لأن هذا النوع من العلاج يتطلب استثمارًا ماليًا كبيرًا من جانب المريض، ولكن أيضًا لأنه لا يتوافق مع الأسنان الحساسة على المدى الطويل، يمكن أن تكون هذه الطريقة مؤلمة، واستخدام المنتج والليزر لتبييض أسنانك يمكن أن يسبب تهيجًا للمخاط، ويضعف المينا ، ويعزز تطور فرط حساسية الأسنان لتغيرات درجة الحرارة، وحتى يسبب تسوس الأسنان المبكر إذا كان العلاج لم يتم بشكل صحيح.

كيف تحصل على أسنان بيضاء في 5 دقائق بصودا الخبز؟

هناك عدة طرق مباشرة لاستخدام بيكربونات الصوديوم:

  • الخيار الأول: رش القليل من مسحوق البيكربونات على معجون أسنانك المعتاد واغسل أسنانك.
  • ثانيًا ، يمكنك تنظيف أسنانك باستخدام معجون الأسنان أولاً، ثم التنظيف الثاني ببيكربونات الصودا. للقيام بذلك ، قم بخلط المسحوق مع بعض الماء أو عصير الليمون (الليمون ، كونه غنيًا بحمض الستريك ، يعد شريكًا ممتازًا لتنظيف أسنانك وإزالة الجير). نتيجة لذلك ، سيكون لديك معجون لتنظيف الأسنان به. بعد ذلك اشطف فمك بالماء الصافي.
  • الخيار الثالث: يمكنك إضافة ملح البحر إلى خليط البيكربونات / الماء. بسبب قوتها
  • الخيار الرابع: يمكن وضع المعجون المصنوع من البيكربونات والماء أو عصير الليمون على أسنانك وتركه لمدة 5 دقائق للحصول على مبيض ممتاز وسريع.

ومع ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، لا تسيء استخدام هذه الرعاية ؛ بيكربونات الصودا هي مادة كاشطة يمكن أن تلحق الضرر بمينا أسنانك إذا تم استخدامها بشكل مفرط. لتجنب تهيج اللثة ، قلل من استخدامها مرة أو مرتين في الأسبوع على الأكثر. إذا كان لديك أسنان حساسة ، فمن الأفضل تجنب استخدام بيكربونات الصودا وبدلاً من ذلك اختر مكونًا طبيعيًا لتبييض أسنانك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *