ماسك شد الوجه والتجاعيد سريع المفعول من أول استعمال في دقائق

ماسك شد الوجه والتجاعيد سريع المفعول من أول استعمال في دقائق

أصبح حلم الحصول على وجه مشدود وخالي من التجاعيد لا يقتصر تحقيقه على العمليات التجميلية، فيمكنك عمل ماسك شد الوجه والتجاعيد بمكونات طبيعية تضمن لكِ نتيجة مثالية، دون تحمل تكاليف أو تعرض البشرة لأي أضرار، لذلك من خلال مقال اليوم سوف نوضح أفضل الطرق التي تساعدك في عمل ماسكات لها مفعول قوي في التخلص من التجاعيد.

ماسك شد الوجه والتجاعيد

يمكنك الاستفادة من المواد الطبيعية في عمل أفضل أنواع الماسكات التجميلية، لتمنحي بشرتك ما تحتاج إليه لتصبح أجمل، لذلك إليكي أفضل الماسكات.

ماسك دقيق الذرة مع البيض

يتميز ذلك الماسك بفاعليته السريعة في الحصول على بشرة نضرة، كما أنه يساعدك في التخلص من التجاعيد وأيضًا العلامات التعبيرية، كل ما عليكِ هو وضع بياض بيضة في إناء عميق، ثم أضيفي إليها ملعقتين من دقيق الذرة واخلطيهم ببعض حتى تختفي التكتلات، ثم يفرد على الوجه لمدة عشر دقائق ويشطف بالماء البارد، يفضل تكرار تلك الوصفة مرة واحدة في الأسبوع لنتيجة سريعة.

ماسك الخيار المبشور مع العسل الأبيض

يعتبر الخيار هو الحل الأمثل للكثير من مشاكل البشرة، بداية من مشكلة الجفاف وصولًا للتجاعيد، لذا ينصح خبراء العناية بالبشرة بضرورة عمل ماسكات تحتوي على الخيار، فضلًا عن العسل الأبيض ومفعوله في ترطيب البشرة بعمق والحصول على ملمس ناعم، كل ما عليك هو بشر حبة خيار ومزجها مع ملعقتان من العسل، ثم قومي بتوزيعها على الوجه والرقبة ويترك لمدة ربع ساعة، بعد ذلك اشطفي وجهك بالماء البارد.

ماسك حبيبات لبان الذكر

أثبتت العديد من التجارب المفعول القوي لحبيبات لبان الذكر، سواء كان في شد التجاعيد أو نضارة البشرة عامةً، عليكِ فقط بوضع ملعقتان من الحبيبات في ماء مغلي ونقعه لمدة لا تقل عن ٦ ساعات، ثم أحصلي على الماء المنقوع وأضيفي له النشا والعسل، ضعيه على بشرتك لمدة ربع ساعة ثم يشطف بالماء.

في نهاية مقال ماسك شد الوجه والتجاعيد، عرضنا في المضمون السابق أفضل ماسكات يمكنك الاستعانة بهم، لذا عليكِ بتجربة إحدى الأنواع السابقة والالتزام بها أسبوعيًا حتى تحصلي على نتيجة مثالية في شد بشرتك والتخلص من مشاكل التجاعيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *