شراء سيارة مستعملة بالتقسيط من عبد اللطيف جميل بدون مقدم في السعودية

شراء سيارة مستعملة بالتقسيط من عبد اللطيف جميل بدون مقدم في السعودية

شراء سيارة مستعملة بالتقسيط وبدون مقدم هو أمر يهم شريحة كبيرة من المواطنين الذين يرغبون في الحصول على سيارة مناسبة تتكافأ مع امكانياتهم، حيث تعد السيارات وسيلة النقل الأكثر انتشارا في العصر الحالي وتؤثر بصورة كبيرة على أسلوب الحياة العامة للفرد، وقد وفرت المملكة العربية السعودية لأبنائها خدمة الحصول على السيارات بنظام التقسيط حتى في حالة عدم امتلاكهم لثمن السيارة حيث يمكنهم الحصول عليها بدون مقدم أو فوائد، وتمتاز السيارات المستعملة بأنها تقدم سعر منخفض يلبي حاجة المشتري وتقدم له أفضل عرض مقابل السعر وتكفيه عناء شراء سيارة جديدة قد لا يقدر على تكلفتها.

عروض شركة عبد اللطيف جميل تقسيط السيارات المستعملة

● تعتبر شركة عبد اللطيف جميل التي تأسست سنة 1945 في السعودية من أكبر الشركات بالمملكة حيث يمتد نشاطها خارج المملكة ليصل إلى 30 دولة حول العالم وهي تقدم خدمات التمويل على السيارات بمختلف أنواعها وماركاتها سواء كانت سيارات جديدة أو مستعملة، للعملاء داخل المملكة عن طريق أنظمة متعددة مثل نظام المرابحة ونظام التأجير التمويلي.

● وتمتاز شركة عبد اللطيف جميل بأنها تتيح سيارات بالتقسيط على 60 شهر بدون مصاريف إدارية بأقساط مخفضة تناسب الجميع، فضلا عن أنها بدون مقدم أو وسيط، ويكون هذا كله متوافقا مع أحكام الشريعة الإسلامية.

شروط تقسيط سيارة مستعملة من عبد اللطيف جميل

● يشترط أن يكون المشتري من العاملين في أحد قطاعات الدولة الحكومية أو العسكرية أو يكون عاملا بالقطاع الخاص، مع دخل شهري من هذا العمل يزيد عن 3000 ريال سعودي.

● يشترط أن يكون المتقدم بالطلب قد أمضى مدة لا تقل عن شهر في الوظيفة الحكومية وثلاث أشهر في وظيفة القطاع الخاص.

افضل تقسيط من لدي عبد اللطيف جميل

شراء سيارة بالتقسيط بسعر مناسب حلم كل فرد يرغب في اقتناء سيارة حديثة،  فمع زيادة الاسعار التي قاربت للضعف بات من الصعب شراء سيارة بمواصفات عالية كلش،  وبدء البعض يتجه لشراء السيارات بنظام التقسيط،  ولذلك تعتبر شركة عبد اللطيف جميل هي اختيارك الأمثل فهي من اكبر الشركات العاملة لمجال بيع السيارات الخديثة بالتقسيط بدون مقدم وبسعر يتناسب مع الجميع.

شراء سيارة حديثة من شركة عبد اللطيف جميل

عبد اللطيف جميل هي اكبر الشركات المتوجدة على أراضي المملكة العربية السعودية العاملة بمجال بيع السيارات الحديثة بسعر يتناسب مع الجميع،  حيث توفر لك الشركة شراء سيارة حديثة بالتقسيط بدون دفع المقدم وبدون رسوم ادارية،  فما على العميل غير تحديد نوع وموديل السيارة ثم توافر الاشتراطات السابق ذكرها اعلاه للحصول على سيارة الأحلام.

عبداللطيف جميل أفضل الشركات العاملة بمجال بيع السيارات الحديثة

عبداللطيف جميل من الشركات الرائدة بمجال بيع السيارات الحديثة وتتيح لجنيع العملاء لديها والكواطنين من اقتنلء سبارة الأحلام بأقل سعر على التقسيط مع تسهيلات عديدة،  فما على العميل غير تحديد السبارة الراغب في شىائها بالتقسيط ثم اتمام الاتفاقية من حيث  قيمة السداد الشهري،  والحصول على السيارة على الفور دون دفع مقدم او رسوم ادارية للشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *