التخطي إلى المحتوى

نعرف  جميعا ان مظهر المنزل هو المتحكم في نشر الطاقه سواء كانت طاقه سلبيه او طاقه ايجابيه ..ولكي نصل الي الطاقه الايجابيه السليمه  يجب علينا اتباع تلك الطرق وبدون اي مصاريف اضافيه .

طرق تغير شكل المنزل بشكل عصرى

اولا :  أن نضع النباتات الخضراء في اركان المنزل وهذا يعطي مظهر الراحه النفسيه والهدوء حينها تشعري وكأنكي تسكنين جنينه جميله المظهر والرائحه وهذا يزيد من حب زوجك للمنزل بدلا من النزول دائما لرؤية ما هو أفضل.

التخلص من الكراكيب القديمه

ثانيا : أن يكون منزلك دائما خالي من الكراكيب القديمه التى لا يكون لوجودها اى داعي في المنزل وذلك يتم عن طريق جلب جميع الاشياء القديمه (الكراكيب) ووضعها في كيس كبير ورميها في صندوق المخصص للقمامه او ان توزعيها لاحد الافراد الذين يكونون بحاجه اليهم وهذا يزيد من جمال مظهر منزلك ويزيد من ترتيب المنزل بشكل منسق .

تخصيص مكان للاسترخاء

ثالثا : أن تكوني دائما مخصصه مكان في منزلك للاسترخاء اليومي لكي ولاسرتك لكي يزيل جميع المشاكل التي واجهتك طوال اليوم وتزيل المشاكل التي يمكن ان تكون حدثت طوال اليوم مع اسرتك وتزيد من حاله المرح والحب والاطمئنان.

تغيير الوان الجدران من حين للاخر

تغيير الوان الجدران يتيح لكي الفرصه ان تكوني دائما في حاله استرخاء  وتغيير مود منزلك والاسره وتعطي لهم دائما احساس بالتغيير المستمر والراحه النفسيه دائما لكي ولاسرتك وتمنحك ان تكوني في منزلك ملكه متوجه فوق رأس زوجك ويا حبذا ان يتم التغيير المستمر هذا مع اسرتك بمعني ادق ان تفعلي هذا بيدك وليس بواسطة الشخص المختص بهذا .

تغيير انتيكات المنزل

يمكنكِ شراء قطع أنتيكات حديثة وليس من الصعب ان تفعلي هذا  بأن تكون اشياء غير مكلفه بمعني ادق ( علي ان تكون علي اد الايد ) مثل المزهريات أو البراويز أو القطع الفنية البسيطة، التي تتناسب مع ديكور منزلكِ وألوانهالجديده التي تم تحديثها في النقطه اعلي وتضيف لمسات جمالية للمنزل، فتعطيكِ إحساسًا بالتجديد والتغيير الفوري لكي ولاسرتك واحساس بالتغيير دائما وهذا ما يجعل منزلك دائما بالتميز عن اي منزل اخر ويجعل زوجك دائما في سعاده وراحه نفسه لان التغيير دائما يبث الطاقه الايجابيه لمن حولك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.