رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy

رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy

نتائج البكالوريا 2022 سوريا، أكدت مصادر من قبل وزارة التربية والتعليم السورية أنه تم الانتهاء من امتحانات البكالوريا، مؤكدة أن عملية سير امتحانات الثانوية العامة في سوريا سارت وفقاً لما هو مخطط إليه والخطة الزمنية لامتحانات بكالوريا سوريا، ووفقاً لكافة التدابير الاحترازية لتفادي الإصابة بڤيروس كورونا الذي اجتاح البلاد.

نتائج البكالوريا 2022 سوريا

وقامت وزارة التربية والتعليم السورية بالنشر عن طريق صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه وبهدف التعجيل والتسريع بصدور نتائج البكالوريا سوريا 2022 ، تعمل جميع اللجان المختصة بجهد كبير من الانتهاء من التصحيح والمراجعة؛ لرصد درجات الطلاب من أجل التسريع من الانتهاء من تلك الأعمال؛ استعدادا لإعلان نتائج البكالوريا 2022 سوريا.

كما تم تطبيق من قبل وزارة التربية والتعليم السورية يستطيع الطلاب من خلاله كشف وفحص ومعرفة نتائج البكالوريا في سوريا 2022 حسب رقم الاكتتاب واسم المحافظة، كما أكدت أيضا الوزارة أن عمليات التصحيح ورصد النتائج ما زالت مستمرة حتى الآن، ولم يتم تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في سوريا حتى الآن، ولكن من المرجح أن تصدر نتائج البكالوريا 2022 في سوريا من المرتقب خلال الأيام القادمة ومن المحتمل أن تظهر قبل عيد الأضحى المبارك لهذا العام.

وأصبح بامكان طلبة البكالوريا الآن وبكل سهولة تحميل وتنزيل تطبيق النتائج من وزارة التربية والتعليم السورية من خلال رابط moed.gov.sy ، وذلك عن طريق الدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية واختيار تنزيل تطبيق نتائج البكالوريا 2022 في سوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم.

رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب وزارة التربية والتعليم السورية

تعمل وزارة التربية والتعليم السورية على تفعيل رابط نتائج البكالوريا 2022 سوريا حسب رقم الاكتتاب واسم المحافظة عن طريق الرابط moed.gov.sy.

  • أولا يذهب الطالب إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy.
  • ثانيا ومن القائمة الرئيسية الموجودة على الموقع يقوم الطالب باختيار زر نتائج الامتحانات.
  • ثالثا النقر على أيقونة نتائج البكالوريا الدور الأول 2022.
  • رابعا يتم تسجيل البيانات الخاصة بالطالب من الاسم ورقم الاكتتاب والمحافظة والقسم.
  • خامسا واخيرا الضغط على إظهار النتيجة، وسوف تظهر فور ظهورها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *