مهرجان عيد الأضحى بخصم يصل إلى 50٪ من عروض العثيم السعودية

مهرجان عيد الأضحى بخصم يصل إلى 50٪ من عروض العثيم السعودية

ساعات على انتهاء أقوى عروض العيد من مهرجان عيد الأضحى السنوي بفروع العثيم ماركت في المملكة العربية السعودية، والذي يضم مجموعة ضخمة من السلع والمنتجات بأسعار مميزة في جميع الفروع بداية من اليوم وحتى نفاذ الكميات ضمن عروض العثيم السعودية خلال أولى أيام شهري يوليو وذي الحجة، ابقوا معنا لمعرفة كل التفاصيل….

عروض العثيم السعودية من اليوم وحتى نفاذ الكمية

عروض العثيم السعودية
عروض العثيم

عروض خاصة على العديد من السلع بأعلى جودة، ومنهم: خصم مميز على سعر برسيل باور جل بالحجم الكبير، وخصم آخر منهم على سعر حفاضة بامبرز الكبيرة جداً، وخصومات أخرى على أسعار شامبو بانتين، وخصومات أخرى على أسعار سمن المراعي، وزيت زيتون سوسن، وسكر الأسرة الناعم بحجم 5 كجم، وعلى سعر كورن فليكس كلوجز بالشكولاتة، وعلى سعر تونة هناء الخفيفة، وشيبس ليز، وعروض على أسعار الدقيق الفاخر درجة أولى، والأرز المصري من جرين فارمز، وكريم دريم ويب المزينة، بالإضافة إلى وجود خصومات على أسعار تشكيلة شكولاتة بست ميني.

تنزيلات اليوم من العثيم هايبر ماركت Al othaim

عروض اليوم

توجد أيضاً بفروع الماركت خصومات خاصة على أسعار: نشا الذرة من رياض فود، وخصم آخر على سعر كريمة التزيين بالفانيايا من ويي، وعسل بورام الغابة السوداء، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار عسل فيكتو الطبيعي الضاغط، وويفر فيكتو بالشكولاته والبندق، وكورن فليكس سفوري، وكاكاو بانو الناعم، بالإضافة إلى وجود عروض أخرى على كاسترد هالي البودرة، وبديل الشكولاتة من كيمبر بالحليب، ومعمول فيكتو بالشكولاتة، وعروض على أسعار حليب هالي البودرة، وشكولاتة فيكتو للبنين، وبسكويت هالي بالتمر.

خصومات العيد من العثيم هايبر ماركت Al othaim

خصومات خاصة

نستكمل معكم تقديم باقي خصومات هايبر العثيم بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: خصومات خاصة على أسعار مفارش السفرة من ريما، وعروض على أسعار الفوط الصحية الكبيرة بالأجنحة من برايفت، وشامبو صانسيلك للشعر الناعم الانسيابي، وعرض آخر على سعر مناديل الوجه المزدوجة من سيتي، وعلى سعر كريستال سيرم ضد التقصف، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار حفائض بامبي كيلوت الكبيرة جداً.

عروض العيد بخصومات خاصة لفترة محدودة

خصم مميز بالفروع على أسعار: كريم كاب السنفرة ومبيض الوجه والجسم، وخصم آخر على سعر لوشن انشانتر رومانتك، وتنزيل آخر بالفروع على أسعار مفارش السفرة من بلاستي نت 3 رول، وخصم آخر منهم على اسعار جميع مستلزمات النظافة والمنظفات المختلفة، وغيرهم من خصومات على أسعار مستلزمات العناية الشخصية.

تنزيلات منوعة داخل فروع العثيم هايبر ماركت

عروض العثيم
عروض العثيم

توفر مجموعة العثيم هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: كورن فليكس كيلوجز أبو ديك، وتخفيض آخر منهم على سعر حفائض بامبرز الناعمة على جلد الأطفال، وخصومات أخرى منهم على أسعار قهوة نسكافيه سريعة التحضير، وعلى سعر زيت الذرة من هالي، وأرز هالي كالورز، وغيرهم.

تخفيضات خاصة من العثيم ماركت Al othaim market

توفر مجموعة العثيم ماركت Al othaim market بالمملكة العربية السعودية كثير من التخفيضات على أسعار: معجون الطماطم من فيكتو، وخصم آخر على سعر العنب الأحمر الكبير، وبرتقال العصير، بالإضافة إلى وجود عرض مميز على سعر لحم العجل البلدي بدون عظم، وتخفيض آخر على سعر مكرونة وفرة المنوعة.

خصومات خاصة اليوم في فروع العثيم ماركت

عروض العثيم

تتوفر أيضاً بفروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market كثير من الخصومات الحصرية على أسعار: برسيل باور جل، وتنزيل آخر منهم على سعر حفائض بامبرز للاطفال بالحجمين الكبير والجامبو، وتخفيض آخر على سعر شامبو بانتين Pantine، وعروض أخرى على سمن المراعي العبوة الكاملة، وخصم آخر على سعر زيت الزيتون من السوسن.

تنزيلات العثيم هايبر ماركت بالسعودية Al othaim

تتوفر مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية اليوم في جميع فروع العثيم هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية، وتضم: خصم خاص على سعر عبوات دقيق الأولى الفاخر لجميع الأغراض، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار شيبس ليز وتونة هناء الخفيفة، وغيرهم من خصومات مميزة أخرى.

تنزيلات ضخمة بفروع العثيم في السعودية

العثيم اليوم

تتوفر بفروع العثيم هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية العديد من الخصومات المميزة على أسعار: هاربيك منظف الحمام باور بلس، وتنزيل آخر منهم على سعر مبيد الحشرات من بف باف العادي أو البخاخ، وخصومات أخرى على أسعار مبيض الكلور من بروجيكت، وبخاخ معطر الجو من أيرويك، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار ملح فينيش.

تنزيلات اليوم ولفترة محدودة بفروع العثيم

توفر محلات العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market في المملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: معطر ديتول، وخصم آخر على سعر المعطر البرتقالي من ديتول، وتخفيض آخر منهم على سعر ديتول المعطر والمعقم البخاخ، وتخفيض آخر منهم على سعر منظف ديتول Dettol، وعروض أخرى عديدة بالفروع.

خصومات اليوم بفروع العثيم في السعودية

اليوم الاخير من عروض العثيم الاسبوعية الثلاثاء 19 يوليو 2022
عروض العثيم

توجد بفروع العثيم هايبر ماركت لهذا الأسبوع خصومات خاصة جداً على أسعار: البرازق بالكيلو، وزود حلا جوز الهند والكريز، وخصومات أخرى منهم على أسعار لحم العجل البلدي بدون عظم، وتنزيلات أخرى في الفروع على أسعار دجاج التنمية الطازج، وعلى سعر لبنة داري التركية Dari، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار البسكويت جوز الهند.

تنزيلات خاصة من العثيم ماركت بالسعودية

توجد مجموعة من التنزيلات الحصرية المميزة على أسعار: البرازق، وعلى سعر زود حلا جوز الهند، كما بالفروع خصومات خاصة على أسعار لحم العجل البلدي بدون عظم، وخصومات على أسعار تورتة كرنفال الوسط، والكحك السادة، وبالملبن حلقوم، وغريبة زود المشكلة بالفسدق، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار القرصان الفاخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *