التخطي إلى المحتوى

  Bedaya Tv  تردد قناة بداية ، قناة بداية قناة سعودية  مقرها الرسمي المملكة العربية السعودية، تأسست في 24 من ربيع الثاني الموافق 1يونيو 2005 م، حيث تلتزم قناة بداية الفضائية منذ نشأتها والي ومآ هذا بالقيم والأعراف العربية الأصيلة وتعمل على دعم ونشر برامجها الهادفة منها والترفيهية وفقا لخريطة التنوع والابتكار وخاصة في إبراز الشباب ومواهبهم و تثقيفهم في مجالات متعدده وتأهيلهم لسوق العمل، ومن أشهر برامجها برنامج زد رصيدك، الذي حصلت مؤخراً على المركز الأول من بين القنوات العربية والإسلامية وبرنامج زد رصيدك تحديداً في مهرجان الفضائيات العربية بالقاهرة، كما حصلت قناة بداية السعودية علي أفضل قناة خليجية وعربية لعام2015-2016.

تردد قناة بداية Bedaya Tv

وتبث قناة بداية  2017 علي قمر النايل سات عبر التردد التالي:

التردد : 12054

الترميز:27500

الاستقطاب:عمودي (V)

التصحيح:5/6.

أما عن تردد قناة بداية علي العرب سات، فهو كالتالي:

  • التردد : 12418.
  • الاستقطاب : عمودي .
  • معدل الترميز : 27500.
  • معدل الخطأ : 3/4.

زد رصيدك 7

وتتخصص قناة بداية في برامج تلفزيون الواقع ببث وعرض برامج تلفزيون الواقع على شاشتها ، وحققت في ذلك نسبة مشاهدة كبيرة علي مستوي السعودية والوطن العربي ككل.
ويعتبر برنامج زد رصيدك من أهم برامج تلفزيون الواقع علي قناة بداية ، حيث يهتم البرنامج من خلال البرامج الترفهية و الثقافية و المهارية والتطويرية، بثقافة الكسب والتوفير والتنويع في فقراته.
ويهدف برنامج زد رصيدك إلي استخراج أوجه جديدة بالأعلام وتنمية المواهب الشبابي، ويعتبر زد رصيدك أضخم برنامج واقعي على مستوى العالم، ومدة البرنامج ثلاثة اشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.