التخطي إلى المحتوى

اللاعب مختار علي كان من مواليد العاصمة الصومالية مقديشو وسافر فعلاً وهو طفلاً مع والده إلى بريطانيا وانضم إلى نادي تشيلسي عام 2008م بعدما لعب لإكاديمية ناشئي نادي ليتون أورنيت.

ولد مختار علي في 30 اكتوبر 1997 بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وقع عقد احترافيا مع نادى تشلسي الإنجليزي لكرة القدم فى عام 2016، ولعب فى المنتخب الإنجليزي تحت 16 عاما فى مبارتين.

أكدت مصادر قريبة من بعض جهات الاختصاص ومن الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤخرا، حصول لاعب شباب تشلسي الإنجليزي مختار علي، على جواز سفر سعودي تمثيل منتخب الشباب بدءا من منافسات كأس العالم 2017 تحت 20 عاما.

حيث يشارك المنتخب السعودي الشاب في كأس العالم بكوريا الجنوبية كممثل وحيد للعرب ضمن المجموعة السادسة إلى جانب الإكوادور، والولايات المتحدة الأمريكية والسنغال.

وحصل اللاعب مختار علي على جواز سفر سعودي بعد معاناة وأصبح جاهزا ومتاحا له تمثيل منتخب الشباب رسميا في البطولة التي سوف تقام في كوريا الجنوبية.

وصرح اللاعب عقب حصوله على الجواز السعودي أنه بامل ان يستكمل مشواره مع تشيلسي في مشواره الاحترافي وان طموحه كبير جدا لتمثيل المنتخب الأخضر الأول وان يكون معه في روسيا 2018 .

ولكن المنتخب السعودي بدأ يجهز لمواجهة ودية بين فريقين مهمين وهم فريق غانا وفريق جامايكا خلال الفترة المقبلة ، فى استعدادهم لكاس العالم روسيا 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.