التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن اصدار تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامة ، يمكن لجميع المواطنون بداخل الاراضي الحجازية بالدخول على موقع وزارة الداخلية على شبكة الانترنت والبدء بعملية الاستعلام عن صدور تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامة، بكل سهولة ويسر وذلك من خلال رقم الاقامة أو جواز السفر الخاص بالمكفول التابع له .

الاستعلام عن صدور تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامة
الاستعلام عن صدور تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامة

الاستعلام عن اصدار تاشيرة خروج وعودة

يمكنكم الاستفسار عن تاشيرة خروج وعودة برقم التاشيرة، من خلال الدخول على الرابط التالي ، الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الاقامة والجواز ، من ثم تقوم بادخال البيانات المطلوبة منك وسوف يقوم نظام ابشر باستظهار البيانات الخاصة بصدور تاشيرة الخروج والعودة .

الاستعلام عن صدور تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامة السعودية

من خلال خدمة الاستعلام عن صدور تاشيرة خروج وعودة، يمكن ايضا لجميع المقيمين بالمملكة استخدام تلك الخدمة الالكترونية التي تقدمها بوابة ابشر الالكترونية من خلال الدخول على الرابط التالي التابع لنظام ابشر الالكتروني ، الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الاقامة ، من ثم تقوم بادخال البيانات المطلوبة منك .

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة نظام مقيم و ابشر الجوزات موقع وزارة الداخلية السعودية
استعلام تأشيرة خروج وعودة، الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة وزارة الداخلية

الاستعلام العام عن حالة تأشيرة خروج وعودة وزارة الداخلية

من خلال خدمة صلاحية التاشيرة قم بالدخول على الروابط العلوية لاستعلام عن اصدار تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامة ، كما نقوم بارفاق مقطع فيديو يوضح طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة بكل سهولة .

انتهي شرح الاستعلام عن اصدار تاشيرة خروج وعودة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.