الاستعلام عن اصدار تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامة : الاستعلام العام عن حالة تأشيرة خروج وعودة وزارة الداخلية

الاستعلام عن اصدار تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامة : الاستعلام العام عن حالة تأشيرة خروج وعودة وزارة الداخلية

الاستعلام عن أصدار تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة ، يمكن لجميع المواطنون بداخل الأراضي الحجازية بالدخول على موقع وزارة الداخلية على شبكة الأنترنت والبدء بعملية الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة، بكل سهولة ويسر وذلك من خلال رقم الإقامة أو جواز السفر الخاص بالمكفول التابع له .

الاستعلام عن أصدار تأشيرة خروج وعودة

يمكنكم الاستفسار عن تأشيرة خروج وعودة برقم التأشيرة، من خلال الدخول على الرابط التالي ، الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة والجواز ، من ثم تقوم بإدخال البيانات المطلوبة منك وسوف يقوم نظام ابشر باستظهار البيانات الخاصة بصدور تأشيرة الخروج والعودة .

الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة السعودية

من خلال خدمة الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة، يمكن أيضا لجميع المقيمين بالمملكة استخدام تلك الخدمة الإلكترونية التي تقدمها بوابة ابشر الإلكترونية من خلال الدخول على الرابط التالي التابع لنظام ابشر الإلكتروني ، الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة ، من ثم تقوم بإدخال البيانات المطلوبة منك .

الاستعلام العام عن حالة تأشيرة خروج وعودة وزارة الداخلية

من اجل الاستعلام عن أصدار تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة بطريقة صحيح وذلك لمعرفة صلاحية التأشيرة والمدة المتبقية، من خلال خدمة مقيم التي توفر معرفة صلاحيتها بشكل إلكتروني وذلك عن طريق الدخول على الروابط الموجودة داخل هذه المقالة.

يمكن طباعة تأشيرة خروج وعودة صادرة من الجوازات بشكل إلكتروني عبر منصة مقيم الإلكترونية الجديدة، حيث يقوم صاحب التأشيرة بإدخال رقم التأشيرة المراد طباعتها وجميع البيانات المطلوبة في الحقول الخاصة بها، من ثم النقر على طباعة التأشيرة ستجدونها اسفل شاشة خدمة الاستعلام عن أصدار تأشيرة خروج وعودة، وبذلك قد تكون حصلت علي نسخة من التأشيرة من اجل الذهاب إلى مقر الغرفة التجارية للحصول علي التوثيق الرسمي من هناك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *