التخطي إلى المحتوى

التقديم على وظائف الاستخبارات العامة ، أعلنت الاستخبارات العامة عن فتح التقديم على الوظائف العسكرية برتبة جندي، جندي أول، عريف للخريجين من معهد الإدارة العامة، الكلية التقنية، معهد التدريب المهني العسكري وحملة الشهادة الثانوية العامة، وسنرفق لكم رابط التقديم على وظائف الاستخبارات العامة 1439 والشروط المطلوبة من أجل التقديم على وظائف الاستخبارات العامة 1439 وباقي التفاصيل الهامة بخصوص التقديم على وظائف الاستخبارات العامة 1439.

التقديم على وظائف الاستخبارات العامة : وقد بينت موعد التقديم على وظائف الاستخبارات العامة 1439 ليكون يبدأ التقديم يوم الأحد القادم الموافق 1439/01/11هـ الساعة 10 صباحاً وينتهي يوم الخميس الموافق 1439/01/15هـ الساعة 3 عصراً، وإليكم باقي التفاصيل بخصوص شروط تقديم الاستخبارات العامة 1439.

التقديم على وظائف الاستخبارات العامة 1439

التقديم على وظائف الاستخبارات العامة ، وقد بينت الشروط المطلوبة من أجل التقديم على وظائف الاستخبارات العامة العسكرية برتبة جندي، جندي أول، عريف، يمكنكم الإطلاع عليها من خلال الرابط هنــــــــــــــــــــــا، الذي يحمل ملف بي دي إف يحتوي على جميع ما تريدون معرفته بخصوص تقديم رئاسة الاستخبارات العامة.

وعن طريقة تقديم الاستخبارات العامة 1439 ، يوجد رابط أدناه يمكنكم الدخول عليه ومعرفة كافة التفاصيل اللازم اتباعها من أجل التقديم على وظائف الاستخبارات العامة العسكرية.

رابط تقديم الاستخبارات العامة

موقع الاستخبارات العامة هنــا

من خلال الرابط المرفق بعاليه ستتمكنون من معرفة المزيد من التفاصيل بخصوص تقديم الاستخبارات العامة للوظائف العسكرية برتبة جندي، جندي أول، عريف للخريجين من معهد الإدارة العامة، الكلية التقنية، معهد التدريب المهني العسكري وحملة الشهادة الثانوية العامة.

ودعت جميع من يرغب في التقديم على وظائف الاستخبارات العامة 1439 وتتوفر لديهم الشروط الواجب توافرها التقديم عبر الموقع الإلكتروني، والمرفق الرابط الخاص به بعاليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.