التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم ، يلعب الأهلي والنجم الساحلي الآن على ملعب سوسة في دولة تونس الشقيقة اللقاء الذي يكون لحساب مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والجميع يتابع نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الشوط الأول والثاني في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والتي تجدونها مرفقه أدناه عبر تغطية كاملة ومتابعة مستمرة من أجل تقديم نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي اليوم ما ترغبون في متابعته وخاصة الجماهير المصرية والتونسية.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي يدخل حامل لقب الدوري الممتاز في جمهورية مصر العربية اللقاء واضعاً جميع أمله في تقصي الانتصار وحصد الثلاث نقاط على أرض ملعب سوسة موطن الفريق التونسي وسط أجواء هائلة من الحشود الموجودة في المدرجات، في حين سيواجه الفريق الأحمر هامة عسيرة له عندما يلعب خارج ملعبه.

انطلقت مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم الأحد 1-10-2017 عند وصول عقارب الساعة الثامنة والنصف عشية بحسب ميقات المملكة العربية السعودية، بينما انطلق اللقاء عند وصول عقارب الساعة السابعة والنصف عشية بحسب ميقات جمهورية مصر العربية.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي الشوط الأول : استطاع اللاعب البريقي تسجيل أول أهداف المباراة وسط حماس كبير من الجماهير واللاعبين في ملعب سوسة في الدقيقة 16 من عمر المباراة، لتكون نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي حتى الآن هدف دون رد لصالح النجم الساحلي.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي الشوط الثاني : انطلقت مجريات الشوط الثاني لمباراة الأهلي والنجم الساحلي منذ لحظات، وما زالت النتيجة هدف دون رد لصالح أصحاب الأرض والجمهور، بينما تحاول عناصر المارد الأحمر تعديل النتيجة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وسط كتل دفاعي وهجومي للأهلي بحثان ن تسجيل هدف العادل.

وفي الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني استطاع النجم الساحلي قلب الطاولة على المارد الأحمر حيث سجل اللاعب محمد أمين عمر هدف التقدم والفوز ف لقاء الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لينتظر رحيله إلى مصر لمقابلة الأهلي في لقاء العودة بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.