التخطي إلى المحتوى

دعاء يوم عاشوراء مكتوب ،  العديد من المسلمون فى كل مكان يبحثون على محركات البحث عن دعاء يوم عاشوراء المبارك، فمن عادات وتقاليد المسلمين فى معظم بلاد المسلمين التمسك بسنة الحبيب المصطفي صل الله عليه وسلم، والتقرب الي الله تبارك وتعالي بترديد الاذكار وادعية مستجابة في يوم عاشوراء .

دعاء يوم عاشوراء
دعاء يوم عاشوراء

دعاء يوم عاشوراء كامل، من خلال هذا المقال سوف نقوم بتقديم دعاء عاشوراء مكتوبة، كما ننصح جميع المسلمين بترديد جميع الادعية المستحبة في يوم عاشوراء، نسال الله تبارك وتعالي بقبول دعاء يوم عاشوراء المستجاب في الحال، ولا ننسي فضل دعاء يوم عاشوراء فان الدعاء فى هذا اليوم لا يرد.

دعاء يوم عاشوراء مكتوب

دعاء عاشوراء مكتوب

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم، سبحان الله ملىء الميزان ومنتهى العلم ومبلغ الرضا وزنة العرش لا ملجأ ولا منجا من الله إلا إليه سبحان الله عدد الشفع والوتر وعدد كلماته التامات كلها… أسالك أسلامة كلها برحمتك يا ارحم الراحمين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وهو حسبي ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير وصلى الله تعالى على نبينا خير خلقه سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين .

اللهم يا مفرج كل كرب، و يا مخرج ذي النون يوم عاشوراء، و يا جامع شمل يعقوب يوم عاشوراء، و يا غافر ذنب داود يوم عاشوراء، و يا كاشف ضر أيوب يوم عاشوراء، و يا سامع دعوة موسى يوم عاشوراء، و يا سامع دعوة موسى وهارون يوم عاشوراء، و يا خالق روح سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم حبيبك ومصطفاك يوم عاشوراء، لا إله إلا أنت سبحانك، اقضي لي حاجتي في الدنيا والآخرة، وأطل عمري في طاعتك ومحبتك ورضاك، وأحيني حياة طيبة وتوفني على الإسلام، وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

دعاء يوم عاشوراء المبارك

نرفق لحضراتكم مقطع فيديو دعاء عاشوراء، بعد الاستماع لهذا المقطع يمكنكم ترديد جميع اذكار الصباح والمساء في وقتها والاكثار من قراءة القران الكريم .

ادعية مستجابة يوم عاشوراء

  • اللهم يا محسن قد جاءك المسيء وقد أمرت يا محسن بالتجاوز عن المسيء فأنت المحسن وأنا المسيء فتجاوز عن قبيح ما عندي بجميل ما عندك فأنت بالبر معروف وبالإحسان موصوف أنلني معروفك وأغنني به عن معروف من سواك يا أرحم الراحمين ،وصلى الله تعالى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين.
  • يا رحمن الدنيا والأخرة لا إله إلا أنت اقض حاجتي في الدنيا والآخرة وأطل عمري في طاعتك ومحبتك ورضاك يا أرحم الراحمين وأحيني حياة طيبة وتوفني على الإسلام والإيمان يا أرحم الراحمين وصلى الله تعالى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.