التخطي إلى المحتوى

مشروعات الطائف الجديد هي عدد من المشروعات الهامة، التي قام بتدشينها اليوم خادم الحرمين سمو الملك سلمان، بمدينة جدة وتضم تلك المشروعات إقامة مطار الطائف الجديد ومدينة التقنية ومدينة سوق عكاظ والضاحية السكنية والمدينة الجامعية والمدينة الصناعية.

الملك يدشن مشروعات الطائف الجديد بـ11 مليار ريال

دشن سمو الملك سلمان اليوم بقصر السلام، عدد من المشروعات الهامة والمعروفة في الإعلام، مشروعات الطائف الجديد وجاءت التوجيهات الملكية، بتدشين تلك المشروعات بعد أن قام بإلقاء، كلمة للشعب السعودي مفادها أنه يرجو، من الله أن يكتب الخير والبركة لتلك المشروعات، وإنه من المقرر إعطاء تلك المشروعات كافة الموارد المادية التي تحتاجها، وقد استعرض الملك المشروعات الجديدة، وهي مدينة جامعية ومدينة صناعية ومدينة تقنيه، ومدينة سوق عكاظ وضاحية سكنية ومطار خاص بمدينة الطائف.

خادم الحرمين يستعرض مشروعات الطائف الجديد بقصر السلام

أستعرض خادم الحرمين الميزانية المالية، المقدرة في مشروعات الطائف الجديد وهي 11 مليار ريال، وقد حضر مؤتمر تدشين المشروعات عدد من الأمراء، منهم الأمير سلطان بن سلمان وأمير منطقة مكة والأمير، عبد العزيز بن نايف ورئيس الهيئة العامة، للتراث والسياحة ووزير الداخلية وعدد من أصحاب المعالي والسمو الملكي.

والجدير بالذكر أن الملك سلمان، شاهد قبل التدشين فيلما تسجيليا، عن مناطق الطائف الجديد وعقب الانتهاء من مشاهدة، الفيلم قام ببركة الله بتدشين المشروعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.