التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن معاملة ، وزارة العدل السعودية البوابة الالكترونية، تقوم بتقديم العديد من الخدمات الالكترونية لجميع المواطنون بداخل الاراضي الحجازية ومن ضمن تلك الخدمات الاستعلام عن معاملة والاستعلام عن موعد قضية والاستعلام عن بيانات القضية والعديد من الخدمات التي تقدمها لمستفيديها لكي يستطيع الحصول على المعلومات المتعلقة بالقضايا الخاصة بهم.

الاستعلام عن معاملة وزارة العدل

يمكنكم الاستفسار عن معامله في وزارة العدل السعوديه من خلال الدخول على الرابط التالي الاستعلام عن معاملة وزارة العدل السعودية ، من خلال الرابط السابق يمكنكم الاستعلام عن معاملة برقم المعاملة وتاريخها الموجودة بصحيفة الدعوى من تقوم بالضغط على ايقونة بحث، ثم سوف يقوم النظام الالكتروني باستظهار جميع البيانات والمعلومات التي تبحث عنها على الفور.

الاستعلام عن موعد جلسه بالمحكمه

يتسائل العديد من المواطنون عن كيفية الاستعلام عن موعد قضية الالكترونيا، وايمانا منا سوف نقوم بتقديم شرح مبسط يوضح طريقة الاستعلام عن موعد قضية على هيئة مقطع فيديو، حتي نسهل عليكم مشقة البحث عنه عبر محركات البحث على شبكة الانترنت.

اما بخصوص خطوات الاستعلام عن موعد قضية بالسجل المدني أو رقم الهوية، سيكون كما ذكرت لكم سلفا عن طريق ادخال البيانات المطلوبة منك بالحقول الفارغة، وكما هو موضح بالفيديو يقوم بتوضيح جميع الاجراءات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.