التخطي إلى المحتوى

نتيجة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2018 ، يقدم لكم موقع ثقفني خدمة النتائج، حيث قد انتهي الطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة من أداء الامتحانات في عام 2018 ، وذلك عن طريق كتابة رقم الجلوس ، كما يتساءل العديد من أولياء الأمور والتلاميذ المرحلة الإعدادية عن موعد ظهور النتيجة بداخل محافظة القاهرة والتي من المتوقع ظهورها مساء اليوم ، في هذا المقال سوف نرفق لحضراتكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الخاصة فقط بمحافظة القاهرة .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

يعاني طلاب مرحلة الشهادة الإعدادية من القلق والتوتر بسبب إعلان وظهور نتيجة الامتحانات بعد جهد وعناء وسهر ومذاكرة ليحققوا النجاح والتفويق بإذن الله، فريق موقع ثقفني كل عام يقوم بتقديم خدمة النتائج لجميع مراحل الدراسية، هي خدمة بسيطة يتمكن الطلاب من خلالها الحصول على نتائج امتحاناتهم.

ويستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة القاهرة الحصول على نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بمجرد كتابة أسماءهم ورقم جلوسك في التعليقات الخاصة بالموقع هنا وسيقوم فريق موقع ثقفني بالرد علي طلباتكم وعرض النتيجة بأسرع مما تتخيل لتكون عزيزي الطلب أول من يعلم بالنتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2018 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت ، بمحافظة القاهرة ، للصف الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018 ، حيث أعتمد محافظ القاهرة ، نتيجة الصف الثالث الإعدادي ، كما أعلن عن قائمة أوائل الطلاب للشهادة بالمحافظة ، وتضمنت 15 طالب وطالبة ، بينهم 6 طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث وصلت نسبة النجاح إلي 75 % .

الآن يمكنك عزيزي الطالب والطالبة الدخول على هذا الموقع ، فقط قم بالدخول على الرابط التالي نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2018 برقم الجلوس ، عند الدخول إلي موقع البوابة التعليمية للمحافظة القاهرة ، سوف يظهر أيقونة مكتوب عليه نتيجة الشهادة الإعدادية ، اضغط عليها ، ثم سيظهر مكان فارغ مكتوب فيه رقم الجلوس ، ادخل رقم الجلوس ، ثم اضغط على زر عرض النتيجة.

موقع ثقفني يقدم التهنئة لجميع طلبة وطلاب الشهادة الإعدادية بالنجاح والتفوق، والحصول على اعلي الدرجات في جميع مواد لعام 2018 ، كما يمكنكم ترك ارقام الجلوس الخاصة بكم باسفل هذا المقال وسوف نقوم باحضار النتيجة على الفور .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.