التخطي إلى المحتوى

توجيه المعلمات المعينات نظام نور – أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن بدء حركة اعتماد توجيه المعلمات المعينات عبر رابط نظام نور والذي ستقوم المعلمات المعينات بالدخول عبر حسابهن والاستعلام عن القطاع والمدرسة التي تم التوجه لها وذلك وفق ما أعلنته وزارة التعليم على لسان مبارك العصيمي المتحدث باسم وزارة التعليم السعودية.

توجيه المعلمات المعينات نظام نور

قامت وزارة التعليم خلال الساعات القليلة الماضية بوضع أيقونة المعلمات الجدد عبر نظام نور والتي سمكن من خلالها معرفة نتائج توجيه المعلمات المعينات وذلك ضمن العديد من الخدمات التي يقدمها نظام نور للمعلمين والمعلمين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

توجيه المعلمات المعينات
توجيه المعلمات المعينات

وقد دعت وزارة التعليم المعلمات المعينات إلي المباشرة في عملهن بداية من اليوم الأحد الموافق 10 محرم 1439 وذلك بعد الدخول عبر حسابهن عبر نظام نور ومعرفة القطاع الذي سينتقلون إليه من خلال نتائج توجيه المعلمات الجدد.

نظام نور

نقدم لكم رابط نظام نور والذي يمكن من خلال الدخول عبر أيقونة المعلمات الجدد والاستعلام عن نتائج توجيه المعلمات الجدد عبر نظام نور.

رابط نظام نور

وفي نفس السياق: فقد طالب تعليم شقراء قائدات المدارس بالسماح للمعلمات المعينات الجدد بمباشرة عملهن بمجرد الحضور إلي المدرسة والبدء في عملهن اعتباراً من اليوم الأحد، حيث تسعي الوزارة إلي سير العملية التعليمية بشكل منتظم وسليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.