نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 العراق رابط نتيجة عموم المحافظات

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 العراق رابط نتيجة عموم المحافظات

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 العراق رابط نتيجة عموم المحافظات التي تعلن عنها بشكل رسمي وزارة التربية العراقية التي أكدت على الانتهاء رسميا من تصحيح نماذج اختبارات نتائج الثالث متوسط الدور الأول، في الوقت الذي تعرض فيه وزارة التربية العراقية مؤتمر صحفي كبير تكشف فيه أسماء الطلاب والطالبات الأوائل لهذا العام 2022، يقدم موقعكم الإلكتروني ثقفني الأحداث لحظة بلحظة كما يؤكد علي طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط المنتظرين النتائج على قدرة الموقع علي عرض النتيجة لكل طالب علي حده من خلال صندوق التعليقات والمقترحات، كل ما عليك هو تسجيل بياناتك اسفل في صندوق الوصف.

انتهت امتحانات الدور الثاني لطلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط العراق 2022 في السادس عشر من الشهر الماضي ومنذ عدة أيام بدأت التسريبات تعلن موعد رفع النتيجة النهائية للدور الثاني، إلى أن أعلنت رسميا وزارة التربية العراقية رفع نتائج ثلاث محافظات مرة واحد هي الكرخ 1 والرصافة 3 والكرخ 3 علي أن يتم ظهور باقي المحافظات في المساء.

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 العراق رابط نتيجة عموم المحافظات

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 العراق رابط نتيجة عموم المحافظات
نتائج الثالث متوسط

ينتظر الطلاب والطالبات تفعيل رابط نتائج الثالث متوسط الدور الأول موقع وزارة التربية العراقية أو علي موقع النتائج الشهير (نتائجنا أو النجاح)، علي العلم أن الثالث المتوسط الدور الثاني ترفع كل محافظة علي حده بصيغة pdf بداية من (بابل، اربيل، ميسان، بغداد، البصرة، داهوك، النجف، كركوك، الكرخ، الرصافة) وجميع المحافظات العراقية التي تنتظر نتيجة (الصف الثالث المتوسط 2022).

حيث يتم استخراج نتائج ثالث متوسط دور اثاني بصيغة pdf بأكثر من طريقة تسهيلا علي الطلاب والطالبات، ولا سيما بعد الانتهاء أعمال تصحيح الامتحانات التي استمرت تحت سقف الحماية والمراقبة، التي توفر للطلاب والطالبات جو ملائم للاختبارات.

رابط مواقع استخراج نتائج الثالث المتوسط 2022

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 العراق رابط نتيجة عموم المحافظات
نتائج الثالث متوسط الدور الثاني

حددت وزارة التعليم العراقية مدة زمنية للكشف عن نتيجة الدور الأول المتوسط، وبنفس الوقت أكدت علي ظهور نتائج الدور الثاني عقب نتيجة الدور الأول وكذلك الدور الثالث، لذا على طلاب الثالث المتوسط الدخول بعد ساعات أو أيام معدودة علي رابط نتائج المتوسط الدور الأول، من اجل تحميل النتيجة للعام 2022، حيث ما زال البحث مستمر منذ الصباح من العديد من الطلبة للاطلاع علي الدرجات.

خطوات الاستعلام عن نتائج الصف الثالث متوسط العراق جميع المحافظات موقع نتائجنا

يتمكن طلاب الصف الثالث من الدخول علي موقع نتائجنا، ومن ثم النزول اسفل الصفحة الرئيسية، ستجد أمامك جميع المحافظات وكل محافظة بجوارها الحالة، مثال (المحافظة نينوي / الحالة في الانتظار/ تنزيل قريب)، فعند انتهاء أي محافظة من النتيجة يتم رفعها مباشرة، كل ما عليك هو الضغط علي (أيقونة تحميل النتيجة)، وبعدها بلحظات يتم رفع يتم تنزيل النتيجة بصيغة pdf.

"<yoastmark

طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط موقع وزارة التربية والتعليم

يتمكن طلاب الثالث المتوسط الاطلاع علي النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي موقع وزارة التربية.
  • اختيار نتائج متوسط العراق (الصف الثالث متوسط العراق الدور الثاني 2022).
  • تسجيل اسم الطلاب والطالبات رباعي.
  • كتابة رقم المقعد.
  • الضغط علي عرض النتيجة.

كشفت بعض المصادر في العراق أن نتيجة الصف الثالث متوسط 2022 الدور الثاني لم يتم ظهورها مرة واحدة بل سيتم توزيع النتيجة علي عدة أيام، من بين اهم المحافظات المتوقع ظهورها في المقدمة في المرحلة الأولي لعرض النتائج كل من (النجف، كركوك، بغداد، الرصافة) أما عن باقي المحافظات فيتم ظهور النتيجة لهم في المرحلة الثانية.

تنبيه هام: نظرا للضغط المتوقع علي النتيجة فيمكنكم كتابة رقم المقعد والمحافظة والاسم في صندوق التعليقات وسنقوم برفع نتيجتك اسفل هذا المقال نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2022 العراق روابط نتيجة عموم المحافظات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *