التخطي إلى المحتوى

حقيقة تعيين هيا العواد وزيرة للتعليم السعودي – تناقلت العديد من الأخبار التي تتحدث عن تعيين هيا العواد وزيرة للتعليم في المملكة العربية السعودية خلفاً للدكتور أحمد العيسى والذي يلاقي العديد من الانتقادات في الفترة الحالية بسبب الأخطاء التي وقع فيها العيسى في الآونة الأخيرة والتي أغضبت الكثير من السعوديين والتي كان آخرها الخلاف مع قينان الغامدي.

هيا العواد وزيرة للتعليم بالمملكة خلفاً للعيسى

تحدث البعض أن هناك أتجاه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لتعيين هيا بنت عبد العزيز العواد وزيرة للتعليم السعودي خلفاً للدكتور أحمد العيسى، وإذا كان هذا الخبر صحيح فستكون هيا العواد أول امرأة تشغل منصب وزير التعليم السعودي في التاريخ، وكانت العواد أول امرأة تشغل منصب وكيل وزارة التعليم، حيث تم تعيينها خلفا للدكتور محمد العمران في عام 2011.

حصلت هيا بنت عبد العزيز العواد على الدكتوراه من جامعة الملك سعود 1426هـ، وقد شاركت العودة في العديد من الندوات والمؤتمرات كما كانت مندوبة لوزارة التعليم في العديد من المؤتمرات الخارجية في الأردن الإمارات وغيرها من البلدان.

ويأتي الحديث عن تعيين هيا العواد وزيرة للتعليم السعودي خلفاً للدكتور أحمد العيسى بعد الخلاف الأخير بينه وبين قينان الغامدي والذي وصل إلي الشتائم فيما بينهما وهو الأمر الذي أغضب الجميع والذين عبروا عن غضبهم من تصريحات وزير التعليم السعودي والذي لا يليق بمكانته.

وحتي هذه اللحظة لا توجد أي أخبار مؤكده عن الإطاحة بوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أو إعفاؤه من منصبة كما أنه لا يوحد أي أخبار مؤكده عن تعيين العواد لمنصب وزيرة التعليم السعودي، وسوف نتابع مع حضراتكم حقيقة إعفاء وزير التعليم وتعيين العواد بدلا منه وتوضيح الأمور لحضراتكم في أقرب وقت فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.