ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والرائد اليوم السبت 30-9-2017 في الجولة 5 من الدوري السعودي

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والرائد اليوم السبت 30-9-2017 في الجولة 5 من الدوري السعودي

نتيجة مباراة الأهلي والرائد اليوم – تتجه أنظار محبي الدوري السعودي لكرة القدم إلي ملعب الجوهرة المشعب والذي يستضيف موعد مباراة الأهلي والرائد اليوم السبت الموافق 30-9-2017 في إطار مباريات الأسبوع الخامس من الدوري السعودي والتي يتوقع الجميع أن تكون مباراة قوية من جانب الفريقين.

نتيجة مباراة الأهلي والرائد

يحتل الاهلي المركز الثالث  في تريب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط أستطاع الحصول عليها من فوزيم وتعادل وهزيمة واحدة أمام نادي الأتفاق بينما يتزيل الرائد ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطة واحدة، وستكون نتيجة مباراة الأعلي والرائد اليوم مهمة لكلا الفريقين سواء الأهلي الطامح للوصول إلي المركز الاول أو الرائد والذي يريد الخروج من سلسلة الهزائم المتكررة التي لحقت به من بداية الدوري لهذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والرائد

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والرائد اليوم السبت الموافق 30-9-2017 في إطار مباريات الجولة الخامسة على ملعب الجوهرة ملعب نادي أهلي جدة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد

تبحث الكثير من  الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد اليوم السبت في إطار الأسبوع الخامس من دوري جميل والذي سنطلق بعد قليل، وستكون مباراة الأهلي والرائد اليوم منقولة عبر قناة أم بي سي برو 2 بتعليق متميز وتحليل للمباراة من خلال مجموعة مميزة من نجوم الكرة العربية.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم

نقدم لكم متابعة مستمرة لمباراة الأهلي والرائد والتي ستنطلق بعد قليل، وسنكون معكم لمتابعة نتيجة مباراة الأهلي والرائد الشوط الاول والشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال فتابعونا.

متابعة نتيجة مباراة الأهلي والرائد حتي الآن

  • بدأت أحداث مباراة الأهلي والرائد منذ دقائق قليلة وسط متابعة جماهيرية كبيرة وخاصة من جماهير الأهلي، ومازالت نتيجة مباراة الأهلي الآن ضد الرائد هي التعادل السلبي مع الدقائق الأولي من زمن الشوط الأول.
  • الهدف الأول للأهلي في الرائد في الدقيقة 3 من زمن المباراة عن طريق أدواردوا دا سيلفا لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والرائد حتى الآن هي تقدم الأهلي بهدف نظيف بعد مرور ربع ساعة من زمن المباراة.
  • مرور 30 دقيقة من زمن المباراة حتي الآن ومازالت نتيجة مباراة الأهلي حتي الآن ضد الرائد هي 1-0 لصالح الأهلي وسيطره كبيرة من الأهلي على المباراة في جميع مناطق الملعب.
  • انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والرائد والتس شهدت سيطرة لأهلي جدة طوال أحداث الشوط الأول لنتنتهي نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والرائد بتقدم الأهلي بهدف في الدقيقة 3 من بداية المباراة.

نتيجة الشوط الثاني

  • بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي والرائد، وقد نجح عمر السومة في إحراز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 46 بعد دقيقة واحد من بداية الشوط الثاني لتصبح نتيجة مباراة أهلي جدة والرائد حتى الآن هي 2-0 لصالح الأهلي بعد مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الثاني.
  • الهدف الثالث للأهلي عن طريق صالح العمري في الدقيقة 56 من زمن المباراة لتصبح نتيجة الأهلي ضد الرائد 3-0 حتي الآن ويقترب الأهلي من حصد نقاط المباراة والتي تشهد سيطرة كاملة من لاعبي الأهلي دون أي محاولات من الرائد للعودة للمباراة.
  • الهدف الرابع للأهلي في الرائد في الدقيقة 62 من زمن المباراة عن طريق عمر السومة لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والرائد حتي الآن 4-0 ويقترب الأهلي من حصد نقاط المباراة والتقدم في ترتيب الدوري السعودي.
  • الهدف الأول للرائد عن طريق صقر عطيف في الدقيقة 70 من زمن المباراة لتصبح النتيجة 4-1.
  • ينجح اللاعب صقر عطيف في تحقيق الهدف الثاني للرائد في الدقيقة 77 من زمن المباراة لتصبح النتيجة 4-2

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *