بالفيديو : تنفيذ حكم بالقصاص على شاب صباح اليوم بالسعودية وبعد وصول السياف لساحة تنفيذ الحكم حدث أمر لم يتوقعه أحد أبكى الجميع

بالفيديو : تنفيذ حكم بالقصاص على شاب صباح اليوم بالسعودية وبعد وصول السياف لساحة تنفيذ الحكم حدث أمر لم يتوقعه أحد أبكى الجميع

حكم القصاص، أنتشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي المختلفة صباح اليوم السبت، يوضح تنفيذ حكم القصاص على شاب سعودي قتل أخر، فأوضح مقطع الفيديو لحظة تنازل والد القتيل “الشيخ سالم بن صخيل التومي” وإعفائه عن قاتل ابنه.

تنفيذ حكم بالقصاص على شاب سعودي صباح اليوم

كما أوضح التفاصيل أن المحكم عليه بالقصاص يدعى “هاني خالد النماصي” قد قتل ابن “الشيخ التومي” في رفحاء بالسعودية، وقد تنازل الشيخ عن حقه في قاتل ابنه وقت تنفيذ الحكم عليه بمنطقة الحدود الشمالية، وذلك وسط حضورة مجموعة من الوجهاء وشيوخ القبائل.

كما أوضح مقطع الفيديو ردت فعل أهل وذوي القاتل وفرحتهم الشديده بالإعفاء عنه، وشكرهم للشيخ التومي وتقبيله، لإعفائه عن القاتل لوجه الله تعالى.

تحديث: الجدير بالذكر هنا أن تلك لا تعد المرة الأولى التي يحدث فيها تنازل حق القصاص في السعودية وقت تنفيذ الحكم، ولكن تلك لحظات تحدث قليلا وليست نادرة، وحينها تعم الفرحة على أهل القاتل للإعفاء عنه وتعم المباركات والتهاني وسط ساحة تنفيذ حكم القصاص، متنين للمملكة إن تقل فيها نسب الجريمة ويعم الأمن والأمان على شعبها جميعا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *