التخطي إلى المحتوى

الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 – ينتظر الكثير من المواطنين في مختلف أنحاء العالم موعد التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 اللوتري وهو البرنامج التي تعلن عنه الولايات المتحدة الامريكية في نفس الموعد من كل عام ويتم من خلاله منح تأشيرات هجرة لأكثر من 55 ألف شخص على مستوي العالم عن طريق قرعة عشوائية تتم عن طريق الكمبيوتر للمسجلين في برنامج اللوتري للحصول على الجرين كارد الأمريكي.

الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 “اللوتري”

تقوم الولايات المتحدة الامريكية بفتح باب التقديم في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2017 والذي يعتمد بشكل كبير على الحظ، حيث يتم السماح للاشخاص المقبولين في اللوتري الأمريكي بالهجرة إلي الولايات المتحدة والحصول على الجرين كارد وبعدها الحصول على الجنسية الأمريكية.

ويتطلب التسجيل في اللوتري 2019 عدد من الشروط والتي يجب الالتزام بها من أجل قبول طلب التسجيل في lottery 2019 والذي يتم في نفس الوقت من كل عام، حيث سيكون موعد فتح باب التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 بدء من 3أكتوبر القادم وحتي 7 نوفمبر ولمدة شهر.

شروط التسجيل في اللوتري 2019

من أجل ضمان قبول طلب التسجيل في اللوتري الأمريكي للعام 2019 يجب الإلترزام بعدد من الشروط عند البدء في ملىء استمارة تقديم lottery ، وهي:

  • أن يكون الشحص من البلدان المؤهلة للهجرة إلي أمريكا وهذا العام سيتمكن جميع الاشخاص في البلدان العربية من التقديم لعدم وجود موانع لذلك.
  • أنهاء الخدمة العسكرية للذكور
  • توافر الحد الأدني من متطلبات التعليم
  • ملء استمارة التقديم عبر موقع تقديم الهجرة العشوائية إلي أمريكا 2019
  • الانتهاء من ملء البيانات خلال ساعة واحدة وإذا لم يتم ذلك يجب على المتقدم تعبئة طلب آخر
  • أن تكون جميع البيانات التي يتم إدخالها صحيحة

خطوات التقديم في الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

يتم التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية إلي أمريكا 2019 عن طريق بعض الخطوات وملء بعض البيانات المطلوبة، ونقدم لكم طريقة التسجيل في برنامج اللوتري 2019 وهي:

رابط موقع برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

نقدم لكم رابط الموقع الرسمي لبرنامج اللوتري الأمريكي والذي يقدم العديد من فرص الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية.

رابط الموقع الرسمي لبرنامج الهجرة العشوائية 2017

وبمجرد الإعلان عن فتح باب التسجيل في برنامج الوتري 2019، يقوم الملايين من الأشخاص بالدخول عبر رابط موقع اللوتري والبدء في التسجيل في lottery 2019 عن طريق اتباع خطوات التقديم في برنامج اللوتري وسنقوم بمتابعة موعد التقديم في برنامج الهجرة العشوائية إلي أمريكا 2019 وتوضيح ذلك للجميع فتابعونا.

تحديث: فتح الآن موقع قرعة أمريكا باب التسجيل أمام الراغبين في التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، وقد قام عدد كبير من المواطنين في الدخول والتسجيل في قرعة أمريكا، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة المزيد من الإقبال على الموقع.

تحديث: يستمر الكثير من راغبي السفر للولايات المتحدة التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، وقد نجح عدد كبير من التسجيل في اللوتري الأمريكي لهذا العام عبر الموقع الرسمي لتسجيل الهجرة العشوائية 2019، وسيستمر التسجيل في قرعة أمريكا 2019 حتي يوم 7 نوفمبر القادم.

تحديث: تمكن عدد كبير من التسجيل بنجاح في قرعة أمريكا 2019 والتي تم الإعلان عنها منذ الأسبوع الماضي، كما أكدت السفارة الأمريكية بأمريكا أن التسجيل في قرعة أمريكا مستمر حتى الموعد المحدد لإغلاق باب التسجيل في اللوتري الأمريكي في 7 نوفمبر القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.