عاجل رابط نتيجة الدبلومات الفنية صناعي زراعي تجاري فندقي 2022 الدور الأول برقم الجلوس والأسم

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول، حيث إن الكثير من الطلاب يترقبون إعلان وزارة التربية  والتعليم والتعليم الفني إعلان نتائج الطلاب والطالبات، وذلك بعد تداول العديد من التصريحات من مصادر بالوزارة عن إنتهاء الوزارة من تصحيح ورصد درجات الطلاب في الكنترولات بكافة المحافظات وتوقع ظهور النتيجة خلال ساعات قليلة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022

صرح الدكتور محمد مجاهد نائب وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الاسبوع الماضي بإن الوزارة ستقوم بنشر نتائج الطلاب والطالبات في الأيام الأولي من شهر يوليو الجاري.

وأكدت بعض التصريحات في وزارة التربية والتعليم بإن الوزارة إنتهت بشكل كامل من التصحيح وحصر درجات الطلاب ويتم الأن هو جمع أسماء الطلاب الأوائل علي مستوي جمهورية مصر العربية في شهادة التعليم الفني.

وستقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعمل مؤتمر صحفي للإعلان عن اسماء الطلاب الأوائل علي مستوي الجمهورية وتكريمهم، ثم بعد ذلك يتم نشر النتيجة علي المواقع الإلكترونية المخصصه لها.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية

يقوم الكثير من الطلاب والطالبات بالبحث عن الموعد الذي سيتم نشر فيه النتائج، وخاصة بعد صدور العديد من التصريحات من قبل وزارة التربية والتعليم التي توضح إنتهاء الوزارة من عمليات تصحيح ورصد الدرجات.

ولكن من المترقب إن يتم الإعلان عن النتيجة خلال اليوم أو في صباح يوم غداً، وذلك بعد عقد مؤتمر صحفي للوزارة.

اعتماد نتيجة الدبولمات الفنية الدوري الاول عبر الموقع الرسمي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ،رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث يمكن للطلاب الاستعلام على النتيجة من خالتربيةابط التالى. موقع وزارة الرتبية والتعليم الفني  حيث اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2022

نتائج شهادة الدبلوم الصناعي

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية الصناعية بجميع التخصصات الحصول علي نتائج شهادة الدبلوم الصناعى من خلال موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الأنترنت باستخدام رقم جلوس الطلب فقط، أو من خلال موقع بوابة التعليم الفني، وذلك من أجل التسهيل علي الطلاب أثناء الحصول علي النتيجة.

وستقوم الوزارة بنشر شهادات الطلاب في المدارس في اليوم التالي من إعلان النتيجة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يمكن للطالب الحصول علي نتيجة شهادة الدبلوم الصناعي بنظام الثلاث والخمس سنوات من خلال بوابة التعليم الفني بعد إن تنشرها وزارة التربية والتعليم والتعليم، ويتم الحصول علي النتيجة من خلال القيام بالخطوات التالية:-

  • الذهاب إلي موقع بوابة التعليم الفني على شبكة الأنترنت.
  • تقوم باختيار من القائمة نتيجة الدبلومات.
  • بعد ذلك تقوم بتحديد نظام الدراسة ثلاث او خمس سنوات.
  • تقوم باختيار من الصفحة شعبة الطالب.
  • تحديد المحافظة ثم كتابة رقم الجلوس في الحقل المخصص له.
  • الضغط علي زر الاستعلام عن النتيجة الموجود في الأسفل.
  • يجب الانتظار حتي يتم عرض لك نتيجة الطالب في صفحة أخري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *