ظهرت رسمياً NOW اليوم السابع نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت رسمياً NOW اليوم السابع نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 بالاسم ورقم الجلوس

اليوم السابع نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 الدور الاول بالاسم ورقم الجلوس، سوف نتعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع، بعد أن أصبحت كلمة وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الأكثر بحثًا في الفترة الاخيرة على محرك البحث جوجل.

وأعلن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن مراكز التصحيح انتهت من تصحيح أوراق الإجابات لجميع المواد وجميع التخصصات والشعب، وانتهت أيضًا من التقدير ورصد الدرجات، ولم تتبقى سوى الأعمال النهائية تمهيداً لتقديم نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الاول برقم الجلوس إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لإعتمادها خلال مؤتمر صحفي يعقد هذا الأسبوع وقبل إجازة عيد الأضحى بشكل رسمي.

لينك نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 الدور الاول اليوم السابع

اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بنسبة نجاح 64.47%، وذلك بعد أن شهدت الساعات القليلة حالة من الترقب والقلق بين الطلاب وأولياء الأمور، خاصة بعد أن أُعلن أمس الثلاثاء عن قرب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 حيث أنه ما يقارب 715 ألف و432 طالب وطالبة يبحثون عن نتيجة الدبلومات الفنية في مصر، بما في ذلك أولياء أمورهم، وذلك بعد أن تم اعتمادها بشكل رسمي من قِبل الوزير قَبل قليل.

وقد خاض عدد (715432) طالب وطالبة الامتحانات في (2542) لجنة بجميع النوعيات (صناعي، تجاري، زراعي، فندقي)، وذلك في عدد (1337) مادة امتحانية في الفترة من 27-5-2023 وحتى 8-6-2023، وقد تمت الامتحانات وفقا للخطة الموضوعة لها بصوره ميسره للطلاب الممتحنين.

تحديث: اعتمد الدكتور طارق شوقي ويزر التربية والتعليم نتيجة الدور الاول من امتحانات شهادة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم، عصر اليوم الإثنين الموافق 3-7-2023، وبلغت نسب النجاح كالتالي: نسبة النجاح العامة لنظام الثلاث سنوات 68%، نسبة النجاح في نظام الخمس سنوات أكثر من 85%، نسبة النجاح لمدارس التكنولوجية التطبيقية نسبة 70%.

نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2023

تقدم لأداء امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021/2023، 830 ألفًا و753 طالب/طالبة بجميع التخصصات والنوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي – تعليم وتدريب مزدوج)، حيث أدى الطلاب الامتحانات في 230 مادة امتحانية (211 مادة بالفترة الأولى- 19 مادة بالفترة الثانية)، داخل 3076 لجنة امتحانية موزعة على الجمهورية.

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

فيما رصدت غرفة العمليات المركزية 45 حالة غش وحيازة هاتف محمول فى بعض اللجان على مستوى المحافظات، وتم ضبط الطلاب المسئولين واتخاذ حيالهم الإجراءات القانونية، واطمأنت الغرفة على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، تذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجه لجان الامتحان، التأكد من تواجد الملاحظين باللجان، وتأمين العملية بشكل كامل، فضلاً عن التأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب والعاملين.

اليوم السابع نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 بالاسم ورقم الجلوس

يترقب الطلاب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني خلال الوقت الجاري، وتجدر الإشارة إلى أنه بلغ عدد لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة بجميع النوعيات على مستوى الجمهورية (25) لجنة نظام ومراقبة، بينما بلغ عدد لجان سير الامتحان المخصصة لامتحانات الدبلومات الفنية (3080) لجنة امتحانية للعام الدراسي الحالي.​

نتيجة الدبلومات الفنية اليوم السابع 2023

تحديث: اليوم هو الأربعاء الموافق 5 يوليو ومن المقرر اعتماد نتيجة الدبلومات اليوم السابع بوابة التعليم الفني خلال مؤتمر صحفي وتظهر بعدها أسماء الأوائل والشهادة على فوره.

https://www.youtube.com/watch?v=UnfrYB0Qm7I&ab_channel=%D9%86%D8%AA%D8%A7%D8%A6%D8%AC%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%87%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%AA

اوائل شهادة دبلوم الصناعي للعام الماضي

حصد المركز الأول الطالب عبد الرحمن حسيني عبد الله خليل بنسبة نجاح  ٩٨.٦٥% .

نظام السنوات الثلاث نوعي، الطالب إسلام عماد فتحى مشحوت صقر بنسبة نجاح ٩٩.٧٩% .

نظام الثلاث سنوات صناعي، الطالبة إسراء رضا عبد الحميد رزق السيد العبد، المركز الأول أيضا بنسبة نجاح ٩٩.٢٩%.

نظام الثلاث سنوات،  الطالب محمد نجاح عبدالله محمد بنسبة نجاح ٩٩%

قد يهمك:نتائج الثالث متوسط

ثانيا: شهادة دبلوم زراعة للعام الماضي

نظام الـ٥ سنوات، حصدت المركز الأول الطالبة شروق علي احمد رشدي ، بنسبة نجاح ٨٤.٦٣%.

نظام الـ٣ سنوات، حصد المركز الأول الطالب محمود محمد محمد النشرتي، بنسبة نجاح ٩٦.٥٥% .

نظام الـ٣ سنوات، حصدت المركز الثاني الطالبة حبيبة صبحي أحمد محمد ، بنسبة ٩٤.٧٣%.

ثالثا: اوائل شهادة دبلوم تجارة للعام الماضي

نظام الـ٥ سنوات، حصلت على المركز الأول الطالبة اسراء عصام رجب عيد بنسبة نجاح ٩٨.٤٠%  .

نظام الـ٣ سنوات، حصلت على المركز الأول الطالبة إسراء ايمن ابراهيم الدالي بنسبة نجاح ٩٩.١٤%.

نظام الـ٣ سنوات، حصلت على المركز الأول مكرر الطالبة أسماء رمضان عباس بنسبة نجاح ٩٩.١٤%.

اليوم السابع نتيجة الدبلومات

رابعا: اوائل شهادة دبلوم التعليم الفني الفندقي للعام الماضي

المركز الأول الطالبة أمينة محمود السيد محمد بنسبة نجاح ٩٥.٣٥%  بمدرسة طنطا .

نظام الـ٣ سنوات ،  حصلت على المركز الأول الطالبة روان السيد محمد حسنين، بنسبة نجاح ٩٥.٥٣%.

نظام ال٣ سنوات ، حصلت علي المركز الثاني الطالبة بسملة اشرف حسن مهدي بنسبة نجاح بمدرسة ٩٤.٩١%.

خطوات معرفة نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم ورقم الجلوس 2023

  • الدخول على موقع بوابة التعليم الفني
  • اختيار الشعبة أو التخصص
  • إدخال رقم الجلوس
  • الضغط على زر عرض نتيجة الدبلومات

القلق والترقب أصبح يسيطر على الطلاب بعد أن بدأ العد التنازلي على اعلان وظهور نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 بعد أن أعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة، علاوة على أنه يجري حاليا تحديد اسماء الطلاب الاوائل، من أجل عرضها على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لاعتمادها خلال مؤتمر صحفي يعلن فيه نسب النجاح.

كما يمكنك الحصول على نتيجه الدبلومات الفنيه فور ظهورها من موقع ثقفني من خلال كتابة تعليق أسفل المقال يحتوي على الشعبة ورقم الجلوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *