“FANY هُنـــــا” نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم فقط عبر رابط وزارة التربية والتعليم

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، عن انتهاء تصحيح ومراجعة ورصد نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية الدور الاول للعام الدراسي 2021/2023 والتي سوف تظهرعلى موقع بوابة التعليم الفني للشعب الأربع، التجارية – الصناعية – الزراعية – الفندقية، على أن يقوم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعقد مؤتمر صحفيًا منتصف الأسبوع الجاري، لاعتماد وإعلان نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس والاسم 2023 الدور الاول.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم

من خلال هذه المقالة، يوافيكم موقع ثقفني برابط الاستعلام عن نتيجة الدور الاول الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والتي سوف تظهر لكافة المحافظات بشكل مركزي في نفس التوقيت، تمامًا مثل شهادة الثانوية العامة، مع العلم أن بوابة مركز المعلومات التابعة لوزارة التربية والتعليم سوف توفر أكثر من رابط من أجل استقطاب ذلك العدد الضخم من الاستعلامات عن نتيجة الدبلومات الدور الاول من قبل الطلاب وأولياء الأمور وذويهم.

كان في العام الماضي، اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس، وأعلن نائب الوزير للتعليم الفنى أن اجمالى الحضور 789351 طالب، واجمالى الناجحين 539564 طالب بنسبة نجاح (68.36 %)، واجمالى الطلاب الذين سيؤدون امتحان الدور الثانى 215572 طالب بنسبة (27.31 %)، أما إجمالى الباقين للاعادة 34204 طالب بنسبة (4.33 %).

وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2023

فيما أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن امتحانات الدبلومات الفنية سارت بشكل جيد دون حدوث أي مشكلات أو شكاوي من قبل الطلاب وأولياء امورهم؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية أثناء انعقاد الاختبارات بالاطمئنان على أن كل شئ يسير بشكل صحيح، وكان الدكتور محمد موسى عمارة، رئيس عام امتحانات الدبلومات الفنية، قد انتظام سير الامتحانات.

برقم الجلوس نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية

الجدير بالذكر أنه بلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية، للعام الدراسي 2021/2023، عدد 830 ألفًا و753 طالب/طالبة بجميع الشعب صناعي – زراعي – تجاري – فندقي – تعليم وتدريب مزدوج – مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

بدأ العد التنازلي على اعلان وظهور نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 بعد أن أعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة والرصد، كما أنه يجري حاليا تحديد اسماء الطلاب الاوائل، من أجل عرضها على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لاعتمادها خلال مؤتمر صحفي يعلن فيه نسب النجاح.

نتيجة الدبلومات برقم الجلوس اليوم السابع

بوابة ثقفني الخدمية سوف تسعى بشتى الطرق لتوفير كافة الروابط وأبرز المعلومات حول نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس، والتي يتطلع الطلاب إلى الاستعلام عنها، بعد كثير من الترقب، وكثير من الانتظار، من قبل الطلاب وأولياء الأمور والأقارب، رغبة في الحصول على مجموع كبير، يؤهلهم إلى التعليم العالي.

قد تريد معرفة: نتيجة الدبلومات التجارية 2023

كما أن يبلغ عدد لجان سير الامتحان المخصصة لامتحانات الدبلومات الفنية حوالي 3080 لجنة امتحانية​، بينما بلغ عدد لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية بجميع القطاعات على مستوى الجمهورية 23 لجنة إدارة، بالإضافة إلى 25 لجنة نظام ومراقبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *