شركة تمويل للتقسيط وأفضلهم .. شركات تعطي تمويل بدون كفيل

شركة تمويل للتقسيط وأفضلهم .. شركات تعطي تمويل بدون كفيل

شركة تمويل للتقسيط للأفراد، والتي يبحث الكثير من الشباب في المملكة العربية السعودية لا تطلب كفيل أو تحويل الراتب أو حتى كشوف حسابات في الشركات التي يعملون بها، حيث تعمل مجموعة من الشركات على تقديم منتجات تمويلية للشباب دون الحاجة إلى ضامن لإتمام عملية التمويل هذه، وفي هذا الصدد يتمتع التمويل الشخصي بالعديد من التسهيلات والمزايا التي تتماشى مع جميع أحكام الشريعة الإسلامية.

شركة تمويل للتقسيط وأفضلهم

  • تلتزم الشركة السعودية بتمكين العميل من الحصول على التمويل اللازم له بدون ضامن ، فهي شركة تمويل بدون كشف حساب وتمويل الشركة المذكورة لا يتطلب وجود كشف حساب بنكي مع العميل ، بمزايا جديدة بما في ذلك عدم وجود شرط تحويل الراتب، فعلى سبيل المثال ، تقدم الشركة الوطنية للتمويل العديد من المنتجات في القطاع المالي ، مثل:
  1.  مجموعة متنوعة من خيارات التمويل للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر.
  2. السماح للعملاء بالدخول بسهولة إلى مجال التمويل العقاري وشراء العقارات بسهولة.
  3. تسهيل عقود الإيجار بين المستأجرين وملاك الوحدات السكنية.

شركات تعطي تمويل بدون كفيل

  • تقوم العديد من الشركات بعمل شركة تمويل بدون كشوف حسابات وبدون ضامن ومن بين هذه الشركات ما يسمى بشركة دار التداول ومزاياها في المجال المالي وأهم ما في الأمر أنه:
  1. لا داعي لوجود كفيل
  2. كما عرض على العملاء شروط سداد طويلة الأجل تصل إلى 60 شهرًا
  3. في حين تعمل الشركة على توفير مبالغ تمويلية تصل إلى 10،000 ريال سعودي بشرط تحويل العميل راتبه إلى الشركة.
  • تجدر الإشارة إلى وجود مجموعة من الشركات التي توفر تمويل بدون كفيل شركات النايفات ومتاجر والشركة الوطنية للتمويل وعبداللطيف جميل للسيارات.

نبذة عن الشركة السعودية الوطنية للتمويل

  • كانت مؤسسة التمويل السعودية من أوائل الشركات التي أدركت الحاجة إلى توفير التمويل الإسلامي في المملكة العربية السعودية. من هذا المنطلق والرؤية تأسست المؤسسة السعودية للتمويل في عام 1990 مـ
  • وهي من الشركات الرائدة في مجال التمويل الشخصي برأس مال قدره 10 مليون ريال سعودي ومملوكة بالكامل لشركة أبناء عبد الله إبراهيم الخريف.
  • كان الهدف الرئيسي للشركة عند تأسيسها هو تلبية الطلب المتزايد في السوق السعودي على المنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية وحلول التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *