وظائف شركة الاتصالات السعودية STC : شروط تسجيل وظائف السعودية للاتصالات اليوم

وظائف شركة الاتصالات السعودية STC : شروط تسجيل وظائف السعودية للاتصالات اليوم

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC اليوم عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة للجنسين من خريجي البكالوريوس وحملة الماجستير في مجموعة من التخصصات شرط وجود خبرة سابقة بالمجال، ويمكن التقديم على وظائف الاتصالات السعودية STC عبر رابط موقع الاتصالات السعودية الرسمي، وذلك للعمل في فروع الشركة بمنطقة الرياض، كما حددت عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين على الوظائف حتى موعد أقصاه 14-10-2017م.

تخصصات وظائف شركة الاتصالات السعودية STC

أوضحت السعودية للاتصالات بأن التقديم على الوظائف المتاحة من الشركة يكون من يوم 16 أكتوبر الجاري، ويستطيع الراغبين في التسجيل على الوظائف ممن تنطبق عليهم شروط توظيف شركة السعودية للاتصالات، والتي أقرتها كشرط أساسي للحصول على الوظائف التقديم إلكترونيا في الفترة المتاحة.

استعلام فاتورة الاتصالات 

أما عن التخصصات المطلوبة في وظائف شركة الاتصالات السعودية STC :

  • مشرف موارد بشرية : حاصل على البكالوريوس أو الماجستير في أي من تخصصات الموارد البشرية.
  • مصمم تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: يكون حاصل على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي أو تكنولوجيا المعلومات.
  • مطور أول تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات: “للنساء فقط” وتكون حاصلات على بكالوريوس علوم الحاسب الآلي أو تكنولوجيا المعلومات.
  • محلل أو مراقب: يكون حاصل على ماجستير أو بكالوريوس المحاسبة أو المالية الإدارة.

كما أكدت شركة الاتصالات السعودية STC أنه قد تم فتح باب التسجيل على الوظائف المطلوبة لفرع الرياض تحديدا من 16-10-2017 حتى 4-11-2017، ويستطيع من ينطبق عليه التخصصات السالف ذكرها التقديم الآن عبر الموقع الإلكتروني للشركة باتباع الخطوات المبينة عليه وتعبئة البيانات المطلوبة للمتقدمين على الوظائف stc.com.sa .

شركة قنوات الاتصالات السعودية بهويتها الجديده STC channels

دشنت STC مؤخرا الهوية الجديدة لشركة قنوات الاتصالات السعودية، وأطلقت عليها مسمى STC channels اعتبارا من الأربعاء 27 سبتمبر الجاري رسميا، وجاء تجديد هوية قنوات السعودية للاتصالات ضمن سعي الشركة إلى النهوض بمستقبل المملكة نحو مسار أفضل، وحرصا على دعم موظفي شركة الاتصالات السعودية STC  .

تحديث 31-10-2017: أعلنت شركة الاتصالات السعودية اليوم عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة الجديدة بفرعها في مدينة الرياض، ضمن برنامج التطوير المهني وخريجي بكالوريوس أو من حملة ماجستير المحاسبة، ويمكن التقديم على الوظائف الجديدة من اليوم عبر موقع شركة الاتصالات السعودية STC الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *