رابط تقديم تقييم الاعاقة .. طريقة تحديث بيانات ذوي الإعاقة وتسجيل خدمة التقييم الالكترونية

رابط تقديم تقييم الاعاقة .. طريقة تحديث بيانات ذوي الإعاقة وتسجيل خدمة التقييم الالكترونية

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رابط تقديم تقييم الاعاقة إلكترونيا، عبر بوابة وزارة العمل ومنها يتم تحديث بيانات ذوي الاعاقة المسجلين وتقييم اعاقة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة لغير المسجلين وتقديم طلب التسجيل لدى الوزارة والاستفادة من برامج الدعم المقدمة ضمن خدمات الضمان الاجتماعي .

وزارة العمل نشرت فئات الأشخاص المستفيدة من خدمة تقييم الإعاقة الإلكترونية، سواء للمسجلين أو المقدمين على التسجيل في الخدمة الإلكترونية، وبالتالي التأهيل للاستفادة من برامج الدعم لمستفيدي وزارة العمل خاصة المقدمة للأشخاص من ذوي الإعاقة وفق الضوابط والشروط الحاكمة لذلك.

شروط تقديم تقييم الاعاقة

نشرت وزارة العمل الضوابط والشروط الحاكمة لألية الاستفادة من خدمة تقييم الاعاقة الإلكترونية على موقع الوزارة الرسمي، حيث نصا الشروط على تسجيل الدخول أولا من البوابة الإلكترونية للوزارة، واستكمال البيانات على النموذج الإلكتروني المعدل لذلك.

المتقدمين إلى خدمة تقييم الإعاقة من غير المسجلين أو المسجلية الراغبين في تحديث البيانات لاستمرار الحصول على برامج الدعم، سيتوجب عليهم إرفاق التقارير الطبية الكاملة، وتسجيل الموافقة على القرار والتعهد.

موقع رابط تقديم تقييم الاعاقة وزارة العمل

بوابة وزارة العمل خصصت رابط إلكتروني للدخول مباشرةً إلى خدمة تقييم  الاعاقة إلكترونياً برقم الهوية وكلمة المرور لمن هو مسجل في قاعدة البيانات، أو اسجي مستخدم جديد من ذوي الاعاقة :

خدمة تقييم الاعاقة

الخدمات الإلكترونية لوزارة العمل

الشرح الخاصة بطريقة تسجيل البيانات أو تحديثها على بوابة وزارة العمل خدمة تقييم الاعاقة سنوافيكما بها قريباً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *