تقديم وظائف الحرس الملكي 1440 لرتبة جندي .. شورط التقديم والتخصصات المطلوبة

الاستعلام عن رابط تقديم وظائف الحرس الملكي 1440 هجريا نقدمه لكم ضمن إعلان رئاسة الحرس الملكي عن وظيفة جندي لخريجي الثانوية العامة وما يعادلها، وجندي أول لخريجي الكلية التقنية وشهادة الدبلوم على الوظائف الفنية، و توضيح ما هي شروط تقديم الحرس الملكي وخطوات التسجيل الإلكتروني المنشورة على بوابة القبول والتسجيل، مع تحديد موعد بدء التسجيل في وظائف الحرس الملكي.

رئاسة الحرس الملكي وضعت شرط عام للمتقدمين من حملة الثانوية العامة وما يعادلها على وظيفة جندي، وهو أن يكون الراغب في الالتحاق بالوظائف العسكرية من الحاصلين على رخصة قيادة سواء للنقل الخفيف أو النقل الثقيل، و وظيفة امن وحماية، حيث يجب على المتقدمين معرفة التعليمات وشورط القبول والتسجيل قبل الدخول إلى رابط تقديم وظائف الحرس الملكي 1439 .

الشروط العامة للقبول والتسجيل وتقديم وظائف الحرس الملكي 1439

تشرن بوابة القبول والتسجيل في رئاسة الحرس الملكي مجموعة من التعليمات والضوابط العامة التي يتوجب على راغبي التسجيل التعرف عليها قبل الشروع في ملء الطلب الإلكتروني، بجانب الشروط الواجب توافرها في طالب التقديم  للالتحاق بالوظائف العسكرية، والتي منها الجنسية والمنشأ، وحسن السير والسلوك.

أيضا يضاف إلى الشروط سن القبول والشريحة العمرية المسموح لها التقديم، والمواصفات البدينة من حيث الطول، وما يلزم من تعهدات يلتزم بها المتقدم، وجميعها يمكنكم التعرف عليها من شروط تقديم وظائف الحرس الملكي 1439 المرفقة أدناة.

خطوات التسجيل في وظائف الحرس الملكي

للتعرف على طريقة التقديم وملئ نموذج التقديم الإلكتروني في الحرس الملكي السعودي :

مواعيد و رابط تقديم وظائف الحرس الملكي السعودي 1440

تستقبل بوابة القبول التسجيل طلبات التسجيل في وظائف الحرس الملكي 1440 بداية من يوم الثلاثاء 1-1 -1439 هجريا وتستمر لمدة أسبوع على رابط :

موقع تقديم الحرس الملكي

حال تفعيل رابط تقديم وظائف الحرس الملكي 1439 سواء على رتبة جندي أو جندي أول سنضيفه فوراً.

تحديث : تستقبل بواب القبول والتسجيل في وظائف الحرس الملكي السعودي طلبات التسجيل على الموقع الرسمي المرفق بعالية والمبين منه كافة الشروط التخصصات المطلوبة للتسجيل الآن .

تحديث : يستمر التقديم على وظائف الحرس الملكي لمدة أسبوع وفق الإعلان الرسمي المنشور ومن موقع بوابة القبول والتسجيل يمكن للراغب في الالتحاق بالوظائف العسكرية التعرف على الشروط والتعليمات العاملة للتقديم الإلكتروني.

تحديث : الفترة المتاحة لتقديم وظائف الحرس الملكي السعودي أسبوع من تاريخ فتح بوابة القبول والتسجيل، ولا زال رابط الموقع يعمل حتى الآن ويمكنكم محاولة التسجيل على قاعدة البيانات قبيل غلقها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *