طريقة عمل بسكوت العشر دقائق ببساطة وبدون تعقيد

طريقة عمل بسكوت العشر دقائق ببساطة وبدون تعقيد

طريقة عمل بسكوت العشر دقائق عندما يقترب العيد تهتم النساء عموما أو حتى البنات بتقديم أطباق حلوى جديدة ليشغلوا أوقاتهم أثناء فترة جلوسهم المنزلي من ناحية ومن ناحية أخرى ليسعدوا باقي أفراد أسرتها لذلك نوضح لكم أسهل طريقة عمل بسكوت العشر دقائق ليتم عمله داخل المنزل وذلك للحفاظ على الصحة وعدم الشراء من الخارج وضمان النظافة.

مقادير بسكوت العشر دقايق

نوضح لكم في الأسفل المقادير اللازمة لبسكوت العشر دقائق فعليكم كتابة المقادير كما هي حتى وتنفيذها بشكل دقيق لتكون النتيجة مذهلة:

طريقة عمل بسكوت العشر دقائق

  • 2 كوب بالتمام من الدقيق مع نخل الدقيق.
  • كيس بيكنج بودر أو معلقتين كبيرتين.
  • نصف كوب سكر مطحون أو سكر بودر عادي.
  • نصف كوب زيت على سمن أو زيت فقط أو سمن ففقط.
  • بيضة واحدة.
  • كيس فانيليا أو 10 جرام فانيليا.

طريقة عمل بسكوت العشر دقائق

نقوم بوضع السكر مع الزيت أو السمن حسب الموجود مع البيض والفانيليا بداخل وعاء مع خفق المكونات ببعضها ليمتزج ببعض. ثم نضع الدقيق ولا ننسى أن نخله ثم نضيف القليل من الملح مع البيكنج بودر. ونقوم بعجنها جميعاً لتصبح العجينة متماسكة ثم قومي بتشكيل البسكويت مثلما تحبي من أشكال تريدها. ولا تنسي مشاركة أولادك الصغار في التشكيل لتعطي لهم البهجة.

تكملة باقي خطوات بسكوت العشر دقائق

ثم نحضر صواني بداخلها ورق زبدة ونضع عليها البسكوت المشكل مع وجود مساحات فارغة بين القطع ونقوم بإدخاله في الفرن مع درجة حرارة مظبوطة على 180 درجة مئوية. ونتركه حتم يتم تحمير وجهه وبهذا يكون البسكويت تم تسويته ونضجه ونقدمه بجانب الشاي الأحمر أو النسكافية أو الشاي بلبن.

خاتمة

بهذا سيدتي العزيزة نكون قد حضرنا أفضل وجبة محلية الصنع لأنها معمولة في البيت بنظافة عالية ونفس جميل معمول بحب وقدمنا طريقة عمل بسكوت العشر دقائق لجميع أفراد الأسرة الكريمة بمكونات سهلة وبسيطة وبدون تعقيد وتكفي للجميع حيث يحلى العيد طبق البسكوت الجميل مع الشاي بلبن في ساعة الصباح مع الأولاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *