برشة واحده فقط خلطة سحرية تخلصك من بقع الكلور من الملابس الملونة من اول استخدام وبمكونين لن تصدقي ماهما

برشة واحده فقط خلطة سحرية تخلصك من بقع الكلور من الملابس الملونة من اول استخدام وبمكونين لن تصدقي ماهما

للكلور استخدامات عديدة ومختلفة في المنزل ويستخدم بأشكال مختلفة مثل منظفات الأرضيات ومبيدات الجراثيم ، كما يستخدم الكلور لغسل الملابس البيضاء ، ولكن بسبب كثرة استخدام الكلور في المنزل ، فقد تتلطخ بعض الملابس الملونة. مع الكلور الذي يؤثر على مظهرها ، تستخدم ربات البيوت بعض الخلطات لإزالة الكلور من الملابس.هذه البقعة العنيدة التي لا يمكن إزالتها وإزالتها بوسائل مختلفة هي أن صودا الخبز لديها القدرة السحرية على إزالة البقع والكلور الأبيض وضمان تأثير التنظيف الملون الملابس على الفور من البقع الصعبة ، لأنها لن تسبب بهتان الملابس الملونة ، لذا يجب الحذر اثناء استخدام الكلور والذي يعد مادة خطرة عند الاستخدام فهو من الممكن استخدامه كمطهر للارضيات وغيرها من الاستخدامات والذي اذا وقع على قماشه او ملابس ملونه يسبب تلفها وتغير في لونها لذا هنا نقدم لكم طريقة بمكونين لن تصدقي كيف يعملان على ازالة هذه البقع التؤ تعد مستحيله ازالتها

هناك حل قوي يوفر عليك شراء العديد من المنظفات المنزلية الجاهزة لتنظيف الملابس البيضاء الملطخة بالكلور ، لذلك لا يمنحنا النظافة التي نحتاجها لإزالة هذه البقع المتناثرة ، هذه البقع المتناثرة. لا يمكن إزالتها بواسطة مختلف طرق التنظيف المعروفة ، لذلك يوصى بهذه الطريقة ، فهي تتكون من مكونات طبيعية وتساعد على إزالة الكلور الأبيض من الملابس فورًا ، بمجرد استخدامك لها ولبسها ، ستلاحظ أن تنظيف الملابس هو التأثير النهائي.

تعد وجود بقع الكلور من البقع التي تسبب ضيق وإحراج للكثير من الفتيات والسيدات وتجعل الملابس بشكل غير لائق وتبحث الكثير من الفتيات والسيدات عن طريقة أو إستخدام يعمل على التخلص من الكلور المتواجد في الملابس وتعد الخلطات الطبيعية من افضل الخلطات التي يكون لها القدرة على التخلص من الكلور نهائيا.

كيفية ازالة بقع الكلور من الملابس الملونه

مكونات خلطة ازالة بقع الكلور من الملابس :

  • ثلاث ملاعق عسل اسود
  • ماء دافئ
  • ملعقة بيكنج بودر

طريقة عمل خلطة ازالة بقع الكلور من الملابس الملونه:

قومي بجلب زجاجة بخاخ تم الاستغناء عنها ، ثم قومي بوضع العسل في الزجاجه ان كان خفيفا اي نوعه خفيف يمكنك استخدامه هكذا ، اما ان كان ثقيلا يمكنك تخفيفة بقليل من الماء الدافئ ، ثم قومي بوضع ملعقة البيكنج بودر ثم قومي برج الزجاجة حتى يختلط المكونين سويا ، ثم قومي برش كميه منه على بقعة الكلور مع فركها جيدا وستلاحظين ازالة بقعة الكلور على الفور

طريقة استخدام الكلور على الملابس بطريقة صحيحة

  1.  عليك التأكد من أن الملابس مناسبة لوضع الكلور على الملابس ويفضل تخفيف الكلور بالماء الدافئ قبل وضعه مباشرة على الملابس.
  2. يستخدم الكلور فقط للألوان الفاتحة أو البيضاء. في الأسواق ، يُستخدم الكلور لصبغ الملابس الملونة ، بينما تُغسل الملابس السوداء  بنوع مخصص للملابس السوداء .
  3. احرص على عدم خلط الكلور مع الأمونيا وأي مواد كيميائية أخرى يمكن أن تتفاعل وتتلف نسيج ملابسك وصحتك.
  4. الملابس المتسخة ، خاصة الملابس البيضاء ، ضعيها في الغسالة ، أضيفي الكلور المخفف بالماء ، واغسليها بالماء الساخن حتى تصبح بيضاء وخالية من البقع.
  5. يجب تخزين زجاجات الكلور في مكان مناسب بعيدًا عن متناول الأطفال وبعيدًا عن الضوء والحرارة للحفاظ على فاعلية المواد التي تحتويها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *