موعد مباراة الاتحاد والتعاون والقنوات الناقلة للمباراة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي للمحترفين يلتقي مساء اليوم الخميس فريقا التعاون والاتحاد على أرضية ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

التعاون الذي تعادل في مباراته الماضية أمام جاره الرائد يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية على حساب الاتحاد الذي استهل مشواره في مسابقة الدوري هذا الموسم بنتائج سيئة للغاية.

الاتحاد استطاع الفوز في مباراة واحدة خلال الأربع مباريات التي خاضها هذا الموسم بالدوري، وتعادل في مثلها، وتلقى الخسارة مرتين، ليصبح الفريق في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري جميل للمحترفين، وهو مركز لا يليق بمكانة وتاريخ نادي الاتحاد.

أما التعاون فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز التاسع برصيد 5 نقاط جمعهم الفريق من الفوز في مباراة، والتعادل في مباراتين، والهزيمة مرة واحدة، ويلعب للتعاون كلاً من مصطفى فتحي، وعصام الحضري، واللذين يشاركان بصفة أساسية في مباريات الفريق منذ التحاقهما بصفوفه بداية هذا الموسم،ويلعب للاتحاد نجم منتخب مصر محمود عبدالمنعم الشهير بكهربا، والذي يعد أحد أبرز نجوم فريق الاتحاد، والذي التحق بالفريق منذ الموسم الماضي

اقرأ أيضاً:

تردد قناة MBC PRO SPORTS  الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون اليوم.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاتحاد والتعاون مشاهدة من قبل جماهير كرة القدم في السعودية ومصر، خاصة وأن هناك 3 لاعبين مصريين يشاركون في هذه المباراة لكلا الفريقين.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون اليوم:

هذا وقد تم تحديد مساء اليوم الخميس ليكون موعداً لإقامة مباراة الاتحاد والتعاون في إطار الجولة الخامسة من مسابقة دوري جميل للمحترفين، وسيتم بدء أحداث هذه المباراة أمسية اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون اليوم:

وعن القنوات التي ستقوم ببث أحداث مباراة التعاون والاتحاد اليوم في دوري جميل للمحترفين، فستقوم قناة MBC PRO SPORTS 1HD بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة مساء اليوم، حيث سيقوم بالتعليق على أحداثها المعلق عيسى الحربين.

تشكيل الفريقين لمباراة التعاون والاتحاد:

تشكيل التعاون: عصام الحضري، نايف موسى، عبدالله الشمري، عبدالعزيز البيشي، سعيد الدوسري، عبدالرحمن الدوسري، عبدالمجيد السواط، جفين البيشي، جهاد الحسين، مصطفى فتحي، نايف هزازي.

تشكيل الاتحاد :فواز القرني – عدنان فلاتة – بدر النخلي – عمار الدحيم – طارق عبدالله – فهد الأنصاري – خالد السميري – فيلانويفا – ربيع سفياني – محمود كهربا – أحمد العكايشي.