عروض جرير تقسيط jarir بخصومات 50% حصري بالسعودية من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير تقسيط jarir بخصومات 50% حصري بالسعودية من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات بكل أنواعها متاحة الآن بخصومات حتى 50% حصريًا بالسعودية، هذا مع خدمات أخرى متنوعة تقدمها  مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore لكل العملاء لديها، مثل خدمات التقسيط والتوصيل والصيانة وخدمة الرد على استفسارات العملاء واسئلتهم من خلال الموقع الرسمي أو رقم الهاتف الخاص بهم.

عروض جرير تقسيط jarir بخصومات 50% حصري بالسعودية من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

تعرض لكم عروض مكتبة جرير jarir bookstore تخفيضات مميزة وصلت نسبتها إلى 50% على أجهزة المنزل وأكسسوارات الكمبيوتر، هذا مع خصومات كبرى على مل أنواع الجوالات والساعات الذكية، فقط وحصري داخل المملكة العربية السعودية لفترة محدودة، كل هذا بجانب خدمة تقسيط جرير التي تتيح لكم الدقع على مدة حتى 12 شهر.

عروض جرير

تنافس كافة متاجر السعودية المعروفة على غرض أكثر أجهزة الجوال شهرة في السعودية، وهءا لما أصبح يشكله الجوال من اهمية في حياتنا، ولهذا نعرض لكم أسعار جوالات ايفون 13 جرير iphone وسامسونج الأكثر حداثة في المملكة، مع خصم يصل إلى 12% على الموقع الرسمي.

ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير
جرير
جرير

jarir

  • جوال سامسونج جلاكسي ايه 13 samsung galaxy a13 بسعة 64 جيجابايت مع مساحة 4 جيجابايت لذاكرة الرام، اكسينوس، متاح باللون الأسود 649 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • جوال اوبو رينو 7 برو oppo reno 7 pro 5g بسعة 256 جيجابايت مع مساحة 12 جيجابايت لذاكرة الرام، متاح باللون الأسود بسعر 2799 ريال سعودي،  شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

مكتبة جرير jarir bookstore

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 32 4 جي samsung galaxy a32 4g الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الرابع، يأتي بسعة 128 جيجا بايت مع مساحة لذاكرة الرام المؤقتة بسعة 6 جيجا بايت، متاح من الجوال اللون الأسود بسعر خاص 949 ريال سعودي فقط،  وهو شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 03 كور 4 جي samsung galaxy a03 core 4g الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإتصال الخاصة بالجيل الرابع، يأتي بسعة 32 جيجا بايت مع مساحة لذاكرة الرام المؤقتة بسعة 2 جيجا بايت، متاح من الجوال اللون الأسود بسعر خاص 349 ريال سعودي فقط، بدلًا من 369 ريال سعودي، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بتوفير 20 ريال سعودي.

مكتبات جرير

نجد على موقع جرير اون لاين أفضل أنواع الأجهزة الذكية الخاصة بالمنزل الحديث وأجهزة نلحقات الكمبيوتر بتقنياتها الأكثر تطورًا، فتجدون في التالي أسعار مختلف أجهزة الواي فاي والبلوتوث والإنترنت، مع أجهزة المكانس الروبوت الذكية، بالإضافة إلى أجهزة الراوتر والكاميرات المتوافقة مع العديد من الأجهزة بإعداداتها مختلفة.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
jarir
jarir

jarirbookstore

  • لوحة مفاتيح للألعاب اتش بي أومن اسباسر تي كاي ال، لاسلكية متوافقة مع أنواع مختلفة من الكمبيوتر، بسعر 479 ريال سعودي بدلًا من 699 ريال سعودي، بخصم 31%، مع توفير 220 ريال سعودي.
  • لوحة مفاتيح للألعاب كورسير k95 بلاتينيوم ميكانيكال، سلكية متوافقة مع أنواع مختلفة من الكمبيوتر، بسعر 799 ريال سعودي بدلًا من 1039 ريال سعودي، بخصم 23%، مع توفير 240 ريال سعودي.

تخفيضات جرير

  • ماوس للألعاب ستيل سيريس بريم ميني بصري، truemove air 18000 cpi، ماوس لاسلكي يعمل من خلال تقنية البلوتوث، متاح منه اللون الأسود حاليًا في الموقع الإلكتروني، وتجدوه بسعر خاص لفترة محدودة بمبلغ 449 ريال سعودي بدلًا من 699 ريال سعودي، بخصم 35%، مع توفير 250 ريال سعودي، مع خصم إضافي بنسبة 15% عند الدفع ببطاقات ساب الإئتمانية.

جرير

تعد الساعات الذكية هي من سمات العصر الحالي الحديث، فهي تمتلك تقنيات متطورة تساعد مالكها في التواصل مع الأجهزة المتوافقة معها من الحوالات والتابلت وغيرهم بكل سهولة، ومتاح لكم فيما يلي أسعار مختلف الساعات الذكية المتاحة بكل فروع جرير مول المنتشرة في المملكة العربية السعودية، حيث بوجد منها ماركات هواوي huawei وابل واكس دوريا.

jarirbookstore
jarirbookstore
تقسيط جرير
تقسيط جرير

ساعة ابل جرير

  • ابل واتش اس اي 40 نايكي الرياضي، تضم  خاصة الجي بي اس، مع هيكل مصنوع من النيكل، متاحة باللون الأسود بسعر 1169 ريال سعودي بدلًا من 1299 ريال سعودي، بخصم 10%، وبتوفير 130 ريال سعودي.
  • هواوي ووتش فيت ، تضم  خاصة الجي بي اس، ذات طبعة أنيقة مع هيكل مصنوع من النيكل، متاحة باللون الأسود بسعر 369 ريال سعودي بدلًا من 499 ريال سعودي، بخصم 26%، وبتوفير 130 ريال سعودي.

وبهءا نكون قدمنا لكم أجدد التخفيضات من شركة جرير للتسويق داخل السعودية، والتي ضمت جوالات، وساعات ذكية، وأجزة البلوتوث والواي فاي، وهذا كله بخصم وصل إلى 50% لكل عملاء المملكة، ولا تنسوا متابعتنا للإطلاع على كل جديد في السعودية من خصومات وتنزيلات صيفية نأتي لكم بها من كل المتاجر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *