شكل ايفون 14 وما هو سعره ومواصفات الإصدارات

شكل ايفون 14 وما هو سعره ومواصفات الإصدارات

شكل ايفون 14 برو ماكس الجديد والذي اقترب من النزول إلى الأسواق يتوقع بعض الخبراء مظهره الخارجي، كما أن هناك توقعات كثيرة حول مواصفات ايفون 14 بجميع إصداراته، عقب تصريح شركة أبل العالمية أنها ستقوم بتوفير جوال ايفون 14 في الأسواق خلال العام الجاري، وخصوصًا في الشرق الأوسط وللدول الأفريقية والأسيوية، وحرصًا على المتابعة المستمرة سنتعرف على سعر ومواصفات ايفون 14 وما هو الشكل النهائي له.

شكل ايفون 14

منذ سنوات عديدة وبعد أن قامت شركة أبل بإطلاق سلسلة الايفون تقوم كل عام بتطوير المواصفات الداخلية للجوال، كما أنها تحرص على أن يكون الشكل الخارجي مناسب لجميع الأذواق، إلا أن الشكل النهائي قد لا يكون مختلف كثيرًا بين كل إصدار وآخر، فمن المتوقع أن يكون شكل ايفون 14 قريبًا من الإصدار السابق.

كما أن ألوان ايفون 14 في السوق ستكون مثل السابق، أي أن اللون الأسود سيكون من الألوان الأساسية، ويتوقع البعض أيضًا أن يكون هناك نسخة باللون الذهبي والفضي من الجوال، وهذه الألوان حققت نسبة مبيعات كبيرة حيث أنها مناسبة للنساء والرجال في نفس الوقت.

سعر ومواصفات ايفون 14

لا يستطيع أحد التأكيد على أهم مواصفات ايفون 14 برو Max حيث أن الشركة لم توفر الدليل الشامل للمواصفات الداخلية ولم تعلن بعد عن السعر النهائي، ولكن هناك الكثير من الأخبار المتداولة حول المواصفات الداخلية والسعر وذلك كما يلي:

  • سيتم تقديم الجوال بمساحات تخزينية مختلفة بحيث يكون هناك اختلاف في الأسعار، فالنسخة الأقل ستكون 128 جيجا بايت.
  • الجوال يأتي بحجم الذاكرة العشوائية 12 جيجا بايت، ويتوقع أن يكون هناك إصدارات بمساحة أقل وهي 6 جيجا بايت.
  • الايفون من الأجهزة المميزة المعروفة بقوة البطارية، لهذا وفرت الشركة في الإصدار الجديد إمكانية الشحن السريع وهي أحدث النظم المتوفرة في العديد من الأجهزة الذكية في السوق.

وفيما يخص السعر النهائي فلم يُحدد بعد، ولكن من المتوقع أن يبدأ سعر ايفون 14 بنسخته الأقل حجمًا من 1200 دولار أمريكي، ويزداد السعر كلما رغب المستخدم في نسخة بحجم أعلى أو بألوان غير شائعة كالتي تم إصدارها لايفون 13 برو ماكس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *