علاج السيلوليت والترهلات بمكونات موجودة في البيت تخلصي منها نهائيا في أسبوعين فقط

علاج السيلوليت والترهلات بمكونات موجودة في البيت تخلصي منها نهائيا في أسبوعين فقط

السيلوليت عباره عن خطوط بيضاء تظهر على الجسم نتيجة انخفاض الوزن أو زيادته، ويوجد السيلوليت فى بعض أجزاء الجسم مما يجعل الجسم يجظهر بصورة غير مستحبة، وتوجد وصفات طبيعية كثيرة تعمل على علاج السيلوليت فى البيت بطريقة أمنه تماماً على البشرة، لذلك سوف نقدم لكى عزيزتى طريقة عمل وصفة لعلاج السيلوليت بطريقة سهله وبسيطة.

يعد السيلوليت من المشاكل التى تواجه بعض النساء وتعاني من القلق والتوتر بسبب ظهورها بالجسم لأنه من الحالات الشائعة المؤذية للجل وتحدث هذه المشكلة في الارداف والذراع والبطن، ولكن عند التخلص منها يكون بصعوبة ولكن بالرغم من ذلك تريد كل انثي التخلص من السيلوليت لأنه يحدث عن طريق فقدان الوزن، فسوف نقوم بعمل وصفات للتخلص من السيلوليت ولكن يجب الاستمرار عليه حتى نقضي على هذه المشكلة.

وصفة طبيعية لعلاج السيلوليت فى المنزل

يعد خل التفاح من الوصفات الطبيعية التى تدخل فى العداد من الوصفات التى تعالج مشاكل البشرة د، فهو يساعد فى التخلص من السيلوليت لإحتوائه على البوتاسيوم والماغنسيوم والحديد اللازم فى القضاء على علامات التمدد التى تظهر فى الجسم وإليكم طريقة عمل وصفة خل التفاح.

تحضير وصفة خل التفاح للقضاء على السيلوليت

المكونات

  • كوب من خل التفاح.
  • 2 كوب من الماء.

اعداد وصفة خل التفاح

  • نخلط كلا من خل التفاح بالماء ونضعه فى زجاجة معقمة بخاخ.
  • بواسطه قطعه من القطن نقوم بمسح مناطق السيلوليت فى الجسم ونتركها لمده عشر دقائق، ثم نقوم بغسل هذه المناطق بالماء.
  • تكرار هذه الوصفة يومياً للحصول على أفضل النتائج.

وصفة للقضاء على السيلوليت بالقهوة

تعد القهوة من مضادات الأكسدة التى تعمل على ازاله علامات التمدد والقضاء عليه نهائيا، فهى تحتوى على فيتامينات تحسن في من ملمس ومظهر البشرة.

وصفة طبيعية لعلاج السيلوليت بالقهوة

المكونات

  • معلقة بن كبيرة.
  • معلقة سكر كبيرة.
  • ماء ورد.

نخلط كل من القهوة والسكر وماء الورد للحصول على مقشر طبيعى، ثم نضع المقشر على مناطق السيلوليت ونتركها لمدة ربع ساعة وحتى تجف، ثم نفرك هذه المناطق جيداً وتغسل بالماء.

وصفة زيت جوز الهند لعلاج السيلوليت

يعد زيت جوز الهند من أفضل الزيوت التى تستخدم فى التخلص من السيلوليت بالجسم لإحتوائه على فيتامينات ومعادن تعمل على إزالة علامات التمدد والتخلص منه.

تحضير وصفة لعلاج السيلوليت بزيت جوز الهند

  • نحضر زيت جوز الهند الخام ونقوم بعمل مساج على المناطق التى بها سيلوليت بالجسم، سوف يقوم الزيت بعملية اخراج سموم من الجسم وبالتالى يعمل على إعادة شكل الجسم بالمظهر الطبيعى له.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *