أفضل الوصفات الطبيعية لتبييض الأسنان والتخلص من إصفرار الأسنان المزعجة

أسهل طريقة لتبييض الأسنان يحب كل شخص أن تصبح أسنانه جميلة وناصعه البياض وجذابة وبالتالي يهتمون بالبحث عن أفضل الطرق الطبيعية التي تساعدهم على تبييض الأسنان بشكل آمن بدون أن تتسبب في أي آثار سلبية عليه لهذا سوف نوضح لكم في هذا المقال ومن خلال موقعنا ثقفني بعض المكونات الطبيعية التي تساعد على تبييض الأسنان بشكل آمن.

أفضل الوصفات الطبيعية لتبييض الأسنان

طريقة تبييض الأسنان بزيت الزيتون

يمكن استخدام زيت الزيتون لتبييض الأسنان بشكل طبيعي من خلال وضع القليل من زيت الزيتون على فرشاة الأسنان واستخدامها في تنظيف الأسنان بجانب أن زيت الزيتون يحافظ على اللثة.

وصفة ورق الغار لتبييض الأسنان

في الخطوة الأولى نقوم بطحن ورق الغار حتى يصبح ناعم ونقوم بخلط المسحوق مع بشر البرتقال وتقلب المكونات مع بعضها ثم يتم غسل الأسنان بها مرة واحدة في اليوم للحصول على نتائج سريعة.

وصفة خل التفاح لتبييض الأسنان

يساعد خل التفاح في ابتخلص من البقع الموجودة على الأسنان من خلال خلط بيكربونات الصوديوم مع خل التفاح وغسل الأسنان بها وبعد ذلك يتم تنظيف الأسنان بالمعجون للتخلص من الاصفرار الموجود حول الأسنان.

وصفة فاكهة الفراولة لتبييض الأسنان

الفراولة تحتوي على العديد من الفيتامينات التي تعمل على منع حدوث إصفرار للأسنان من خلال خلط الفراولة مع كربونات الصوديوم ونفرك بها الأسنان وبعد ذلك يتم غسل الأسنان بالمعجون والماء ويجب المداومة على استخدام هذه الوصفة للحصول على أفضل النتائج في وقت قليل.

تبييض الأسنان بمكونات طبيعية

يمكن استخدام عسل النحل لتبييض الأسنان من خلال خلط العسل مع معجون الأسنان وتنظيف الأسنان بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.

وصفة زيت جوز الهند لتبييض الأسنان

يحتوي زيت جوز الهند على بعض المواد القوية التي تساعد على التخلص من البكتيريا المسؤولة عن تسوس الأسنان وتساعد على تبيضها حيث يمكن استخدام زيت جوز الهند للمضمضة بشكل يومي مرة واحدة لتنظيف وتطهير الفم.

الليمون لتبييض الأسنان

يساعد الليمون على تبييض الأسنان عند خلط ملعقة من الكربونات مع قليل من الليمون وفرك الأسنان لمدة دقيقتين وبعد ذلك تشرب الماء الدافئ ويجب تكرارها مرة واحدة في الأسبوع لتجنب حدوث التهاب اللثة.

يمكن استخدام النعناع لتبييض الأسنان من خلال طحن أوراق النعناع وإضافة إليها زيت جوز الهند ووضعها على الأسنان لمدة خمس دقائق ثم تنظيفها بمعجون الأسنان وشطفها بالماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *