وداعا لتساقط الشعر نهائيا اتباع هذه النصائح الهامة واحصل علي شعر صحي

تخشي العديد من السيدات من مشكلات  تساقط الشعر لأن الشعر هو تاج المرأة فتسعي دائما للحفاظ عليه وأن  تساقط الشعر يأثر علي جماله فيجعلها تشعر بالضيق وعدم الارتياح ويبحثون عن وصفات طبيعية تساعدهم في حل مشكله التساقط.

نصائح رائعة للتخلص من تساقط الشعر:

فالينا بعض النصائح التي يجب اتباعها لمنع تساقط الشعر في فصل الخريف وهي: .

  • يجب أن نقوم بتمشيط الشعر بشكل يومي قبل النوم  حتي يعمل علي  تنشيط الدورة الدموية  كما ينصح باستخدام زيت جوز الهند في فصل الشتاء والخريف كمرطب لتعرض الشعر في الفصلين للجفاف.
  • قبل الخلود إلى النوم يمكننك عمل شعرك بشكل ضفيرة فهذا يقلل من التساقط  ويجب الحرص علي شرب كميه كافيه من الماء لا نه يساعد في حماية الشعر.
  • يجب أن نهتم بالأنظمة الغذائية التي نتبعها وان يكون بها عناصر أساسية من الفاكهة والخضروات التي تساعد في منع تساقط الشعر.
  • فيجب الاهتمام بتناول المأكولات المغذية التي تحتوي علي الكلسيوم والفيتامين بنسبة كبيرة التي تساعد في علاج مشاكل الشعر من (البيض والفراولة والسلمون والمكسرات)

فيجب الاهتمام باتباع هذه النصائح للحصول علي شعر صحي لان التغذية تأثر علي نمو الشعر بشكل كبير فللحصول علي شعر صحي يجب أن نمد جسمنا بالفيتامينات الهامة والمعادن والحديد الذي يصل إلينا عن طريق الأطعمة المفيدة.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *