توكلنا يوضح كيف يتم استعراض نتيجة طالب الآن بالشرح

توكلنا يوضح كيف يتم استعراض نتيجة طالب الآن بالشرح

طريقة استخراج نتائج الطلاب لكل المراحل الدراسية من الأهمية بمكان توضيحه من خلال إبراز هذا التقرير هنا تسهيلاً على جميع اولياء الأمور او الطلاب أنفسهم بالوصول الى النتائج في حال اعتمادها وتسجيلها في تطبيق توكلنا على أن تتم عبر خدمة التنبيه بالإشعارات بما يوفر الوقت والجهد.

والعديد من الطلاب غير مدركين لكيفية إظهار النتائج في توكلنا أو موعد الإعلان عن النتائج، ولعدة سنوات، مع إطلاق أنظمة خدمات الطلاب مثل نظام نور بالإضافة الى مدرستي والتي يستفاد منها في إستلام النتائج واستخراجها، إما بالسجل المدني، او برقم الهوية، ولأن الطلاب يرددون السؤال المعتاد وهو كيف أطلع نتائج من توكلنا أصبح من الممكن للطلاب استخراج نتائجهم الخاصة إلكترونياً عن طريق تطبيق توكلنا.

تطبيق توكلنا يفعل اشعارات نتائج الطلاب

لقد أتاح تطبيق توكلنا ميزة إشعار تنبيه نتائج من توكلنا، وذلك للاستفادة من خدمة أبلغني عند تحديث النتائج، وهي خدمة جديدة تسمح للطلاب وحتى أولياء امورهم وصولاً أسرع وأسهل إلى نتائجهم، بالإضافة الى توفير الوقت والجهد.

كيف أطلع نتائج من توكلنا

في بادئ ذي بدء، أدخل التطبيق الخاص بـ توكلنا tawakkalna من هاتفك المحمول او اي جهاز ذكي آخر، أدخل إسم المستخدم وكلمة المرور والنقر على التالي، ثم سجل رمز التحقق الذي يصلكم عبر رقم الجوال الخاص بك والنقر على التالي، بعد ذلك ، في الخطوة التالية انقر على لوحة الخدمات وحدد خدمات التعليم، ثم ابحث عن النتائج الدراسية ضمن قائمة الخدمات المتاحة، لعرض النتائج واستخراجها حدد خيار التبليغ عند تحديث النتائج بالنقر عليها.

استخراج النتائج من توكلنا

تطبيق توكلنا لنتائج الطلاب

قد يكون الوقت متاح لاستخراج النتائج عن طريق تنزيل تطبيق توكلنا وهو تطبيق مشهور متعدد الأغراض أتاح مؤخراً خدمة إظهار نتائج الطلاب من خلال خاصية التبليغ عن النتيجة فور اعتمادها، لذا، إبدا بتحميل تطبيق توكلنا حسب الجهاز واستمتع بخدمة النتائج الآن

قم بتنزيل آخر تحديث من تطبيق توكلنا في النسخة التي تعمل بنظام الأندرويد لذلك يرجى النقر فوق الرابط السابق.

ايضا قم بتنزيل آخر تحديث من النسخة الخاصة بتطبيق توكلنا الذي يعمل بنظام ios المتوافق مع أجهزة الايفون من الرابط السابق إرفاقه.

في الختام نأمل ان الشرح مفيداً من خلال ما تمت مناقشته واستعراضه حول ما يجب ان يقوم به ولي الامر او الطالب نفسه ضمن آليات سهلة لاستخراج نتائج الطلاب عبر تحميل تطبيق توكلنا وتفعيل إشعارات تصدر التنبيه بالنتائج الخاصة لكافة الطلاب فور الإعلان عنها ولا ننسى ان هذا المحتوى قدم ايضا روابط تطبيق توكلنا المتوافق مع أجهزة مختلفة في آخر فقرة أعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *