وصفة الكركم وماء الورد لتفتيح وتبييض تحت الإبط والمناطق الداكنة في الجسم كله من أول أستخدام

وصفة الكركم وماء الورد لتفتيح وتبييض تحت الإبط والمناطق الداكنة في الجسم كله من أول أستخدام

تتعرض الكثير من الفتيات للمواقف المحرجة نتيجة لإسمرار المناطق الحساسة مثل تحت الإبط والبكيني لأن من الطبيعي وفي العادة نلاحظ ظهور تلك المناطق بلون غامق عن بقية الجسم ويرجع السبب في ذلك إلى إهمال الفتيات بالنظافة المستمرة لتلك هذه المناطق لأن للمحافظة على تلك المناطق لظهورها باللون الأبيض هي يجب علينا ان نقوم بتغيير الملابس الداخلية وان نقوم بإستخدام المقشرات والماسكات التي تساعد على تفتيح تلك المناطق لأن تلك المقشرات تساعد على التخلص من القشور والجلد الميت نهائيا ونتيجة لظهور هذه المناطق باللون الغامق علمت الكثير من الفتيات على اللجوء إلى بعض الحلول التي تساعد على تفتيح تلك المناطق وتعتبر من الحلول التي تلجأ هؤلاء الفتيات بإستخدامها هي الذهاب إلى بعض المراكز التجميلية.

التي تعمل هذه المراكز التجميلية على إستخدام الدلكات وبعض الأجهزة غالية الثمن حيث يمكننا إستخدام بعض الوصفات البسيطة في المنزل والتي تعطي إلينا أفضل النتائج والتي تجعل المناطق الحساسة ومنطقة تحت الإبط ذات اللون الابيض كالحليب وناعمة، وسوف نقدم إليكي اقوى وصفة لتفتيح الإبط والمناطق الداكنة ونقدم إليكي مكونات تلك الوصفة للحصول على نتائج جبارة.

مكونات عمل وصفة لتبييض تحت الإبط والمناطق الداكنة

  • خمسة ملاعق كبيرة من الكركم.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.
  • ملعقتان كبيرتان من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة كبيرة من السكر.

طريقة عمل وصفة لتبييض تحت الإبط والمناطق الداكنة

  • قبل تحضير تلك الوصفة السحرية عليكي بتنظيف تحت الإبط بالماء جيدا حتى تصبح نظيفة وكذلك علينا بتنظيف المناطق الداكنة بالماء حتى تصبح نظيفة.
  • بعد تنظيف تلك المناطق التي ترغبين بتفتيحها قومي بتحضير تلك الوصفة وهي تحضير طبق وضعي به خمسة ملاعق كبيرة من الكركم مع ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون وقومي بتقليب المكونين ببعضهما.
  • بعد ذلك عليكي بإضافة ملعقتان كبيرتان من ماء الورد وملعقتان كبيرتان من ماء الورد وعليكي بتقليب المكونات جيدا ببعضها حتى تتمكنين من الحصول على قوام متجانس ثم ضيفي ملعقة واحدة كبيرة من السكر وعليكي بالدمج مرة أخرى حتى يختلط السكر مع المكونات الأخرى.
  • بعد ذلك عليكي بوضع تلك الوصفة السحرية على منطقة تحت الإبط وعلى أي منطقة أخرى داكنة ترغبين بتفتيحها بعد وضع تلك الوصفة اتركيها لمدة ساعة واحدة ثم قومي بعد مرور تلك الوقت عليكي بفركها تماما واغسليها بالماء وكرري إستخدام تلك الوصفة مرتان في كل إسبوع للحصول على نتائج جبارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *