pdf استعلام نتائج الثالث متوسط 2023 البصرة برقم المقعد epedu.gov.iq

pdf استعلام نتائج الثالث متوسط 2023 البصرة برقم المقعد epedu.gov.iq

نتائج الثالث متوسط 2023 البصرة الدور الاول على موقع وزارة التربية العراقية بالاسم فقط ورقم المقعد والرقم الامتحاني، حيث قال مصدر مسؤول من داخل مديرية التربية والتعليم بمحافظة البصرة، أن نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 نتائجنا البصره سوف تكون مُتاحة فور الانتهاء من عمليات التقدير والرصد، وقد أشار المصدر إلى إنتهاء تصحيح ما يقرب من 86% من أوراق الإجابات الخاصة بطلاب شهادة التعليم المتوسط في العراق.

رابط نتائج الثالث متوسط 2023 البصرة

وأضاف المصدر خلال تصريحات متلفزة وصحفية، أن نتائج الثالث متوسط البصرة الدور الاول سوف تتوافر فور اعتمادها من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم، وقد أكد على الطلاب عدم الانسياق وراء الشائعات التي تفيد بانخفاض نسب النجاح، حيث طمأن الجميع بارتفاع نسب النجاح بشكل غير مسبوق على الإطلاق، وأثبتت العينات العشوائية للتصحيح ذلك.

https://youtu.be/FskLkO_J5Nc

البصرة نتائج الثالث متوسط 2023 نتائجنا

الجدير بالذكر أن مموقع نتائجنا يعتبر أحد أشهر المواقع في جمهورية العراق الشقيقة التي تنشر نتائج الطلاب كل عام وتقجم متابعة حصرية لنتائج الثالث متوسط البصرة، ومن جانبنا في ثقفني، نسعى لأن يكون لنا السبق في نشر نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 للعام الدراسي الجاري.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 البصرة

  1. الدخول على موقع وزارة التربية العراقية / موقع نتائجنا
  2. إختيار محافظة البصرة
  3. إدخال رقم المقعد / الرقم الامتحاني
  4. الضغط على زر عرض النتائج الامتحانية

تجدر الإشارة إلى أن غرف المتابعة أثناء انعاقد الامتحانات والتي انتهت منذ قرابة ثلاثة أسابيع لم تتلقى أي شكوى من صعوبة الامتحانات أو غموض بعض الجزئيات، بل وأجمع الطلاب أن الامتحاانت مباشرة وفي مستوى الطالب المتوسط ولم تتضمن نقاط صعبة.

كما يمكنك عزيزي الطالب / عزيزتي الطالبة / أولياء الأمور الحصول على نتائج الثالث المتوسط البصرة 2023 من موقع ثقفني فور صدورها من خلال كتابة الاسم أو الرقم الامتحاني في تعليق في أسفل المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *