أهم عروض شبكة WE الجديدة وما تقدمه من خدمات رائعة بعد إطلاقها

أهم عروض شبكة WE الجديدة وما تقدمه من خدمات رائعة بعد إطلاقها

عروض شبكة WE ,أصبحت شبكة المحمول الجديدة محط اهتمام من كل فئات الشعب، وأصبح يراود الجميع أسئلة حول سعر الخط ومكان شرائه، وكذلك أهم العروض المميزة للخط الجديد، وقد أكدت الشركة المصرية للاتصالات على أن الشبكة الجديدة تعمل بجميع خواص الجيل الرابع، وليس الجيل الرابع فحسب بل كذلك الجيل الثاني والجيل الثالث.

أهم عروض شبكة WE:

بعد ساعات قليلة من إطلاق شبكة المحمول الرابعة أصبح الإقبال عليها كبير للغاية، فأصبحت المنافذ المخصصة لبيع الخطوط متكدسة بالناس، ومن جميع فئات الشعب، وذلك نظرًا للعروض التي تقدمها الشركة والتي من بينها عروض الدقائق، فقد بلغ سعر الدقيقة للمحمول والخط الأرضي 12 قرشًا، وكذلك سعر الميجابايت 12 قرش.

وقد أعلنت الشركة المصرية عن توفير عروض باقات للمكالمات لمدة 6 أشهر من شراء الخط وتفعيله، وكانت العروض المُقدمة هي أنظمة كنترول، ولكن يختلف سعر الباقة من نظام إلى آخر كما يلي:

-باقة 20:

تكلفتها 20 جنيه شهريًا، وتقدم لك هذه الباقة عدد وحدات 1600، لاستعمالها في الدقائق والميجابايت.

-باقة 40:

تكلفتها 40 جنيه شهريًا، وتقدم لك هذه الباقة عدد وحدات 4000 وحدة.

وأكدت الشركة على أن الدقائق التي تتبقى خلال الشهر، يمكنك ترحيلها إلى الشهر القادم بدون أي رسوم، ولكن شرط ذلك أن تقوم بتجديد الباقة في نفس اليوم المحدد للتجديد. وكذلك بالنسبة لعروض الإنترنت، فقد قامت الشركة بوضع خطة المحاسبة لباقات الإنترنت وقد شملت العروض ما يلي:

فئة (10) جنيه، والتي تقدم لك 1 جيجابايت، كذلك باقة من فئة (20) جنيه، تقدم لك 2.5 جيجابايت، وباقة من فئة (40) جنية وتقدم لك 6 جيجابايت، أما الفئات الكبرى فبلغت قيمتها (100) جنية وتقدم لك 18 جيجابايت، والفئة الأخيرة (200) جنية وتقدم لك 40 جيجابايت. وأكدت الشركة أيضًا أن الميجابايت التي تتبقى شهريًا سوف ترحل إلى الشهر المقبل، بشرط أن يتم التجديد في اليوم المحدد وهو بعد 30 يومًا من تاريخ تفعيل الباقة.

سعر الخط والاسم التجاري وأماكن البيع:

بلغ سعر الخط المقدم من الشركة 15 جنيهًا، واسمه التجاري WE، وتبدأ الخطوط برقم 015، وأكدت الشركة أنها قامت بإطلاق العديد من المنافذ في مختلف أنحاء المحافظات لبيع الخطوط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *