نتائج كونكور 2022 في موريتانيا معرفة أرقام ولوائح المترشحين مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية

نتائج كونكور 2022 في موريتانيا ، أعلنت وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي في دولة موريتانيا عن أرقام ولوائح المترشحين كونكور لمسابقة دخول السنة الأولى إعدادية في موريتانيا 2022 عبر موقع موريباك mauribac concour، حيث يمكن حاليا لكل الطلاب المقمين في ولاية نواكشوط الشمالية، نواكشوط الغربية، نواكشوط الجنوبية، الحوض الشرقي، الحوض الغربي، لعصابة، كوركول، لبراكنه، ترارزه، آدرار، داخلت نواذيبو، تكانت، كيدي ماغا، تيرس الزمور، انشيري، الولايات الداخلية وباقي الولايات الأخرى الاستعلام عن موريباك نتائج كونكور 2022 بكل سهولة وبشكل إلكتروني دون عناء التنقل خارج المنازل، وبدورنا نحن في موقع ثقفني الإخباري سنبين لكم أهم الخطوات التي يمكن من خلالها استخراج نتائج المسابقات في موريتانيا كونكور 2022.

نتائج كونكور 2022 في موريتانيا

بمجرد إعلان وزارة التهذيب الوطني عن نتائج كونكور 2022. عرف محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي عمليات بحث رهيبة عن طريقة الاستعلام عن نتائج مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية المعروفة باسم لوائح المترشحين كونكور 2022 التي يمكن استخراجها بالدخول على رابط موقع موريباك https://www.mauribac.com/ واتباع جميع الخطوات التي سنذكرها أدناه.

علاوة على ذلك يمكن لجميع طلاب وطالبات في كافة ولايات موريتانيا الذي امتحنوا في مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية في موريتانيا الحصول على نتائج كونكور 2022 في موريتانيا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي في الدولة الإسلامية موريتانيا موريباك 2022 الذي تم تفعيله لتسهيل النتائج على الطلاب بشكل الكتروني دون عناء تنقلهم خارج المنازل.

واخيرا تم الإعلان نتائج شهادة ختم الدروس الابتدائية اليوم الخميس 30-06-2022 بعد ان تم الانتهاء من  الاجتماع المخصص لدراسة نسبة النجاح في كل ولاية
وأوضحت المصادر أن تأخر موعد الإعلان النتائج يعود إلى انشغال إدارة الامتحانات بتصحيح امتحان الباكلوريا، الذي بدأ قبل أيام. ويمكن لجميع الطلاب الحصول على نتائجهم من خلال موقع وزارة التهذيب الوطني او موقع موريباك.

نتائج مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية  في موريتانيا 2022

ننشر لكم من خلال موقع ثقفني الإخباري الخطوات الصحيحة التي يستطيع من خلالها أولياء الطلاب الاستعلام عن نتائج كونكور في موريتانيا من خلال الدخول على عبر موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي المختص في نشر نتائج مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية عن طريقة تطبيق الخطوات التالية:

  • الدخول موقع وزارة التهذيب الوطني الموريتانية
  • ثم أنقر نتائج امتحانات دخول السنة الأولى إعدادية 2022
  • يجب على التلميذ اختيار الولاية التي يتبع لها
  • تحديد اسم المقاطعة التي ينتمي إليها التلميذ حاليا
  • اختيار المدرسة التي يدرس فيها الطالب
  • في الأخير انقر على مربع بحث ستظهر نتيجة لوائح المترشحين كونكور 2022.

موريباك نتائج كونكور 2022

بالإضافة إلى >لك يمكن لجميع الطلاب لمعرفة الدرجات المتحصل عليها في امتحانات مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية عبر منصة موريباك نتائج كونكور 2022 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط موقع موريباك https://www.mauribac.com/
  • كتابة الرقم السري الخاص بالطالب
  • ثم كتابة كلمة المرور الخاصة بالطالب
  • بعدها يتم إدراج رقم المقعد الخاص بالتلميذ
  • أخيرا النقر على عبارة عرض النتائج.

بمجرد اعلان وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي في موريتانيا عن نتائج مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية  كونكور 2022 في موريتانيا 2022 يتساءل العديد من أولياء الأمور والطلاب عن طريقة استخراج النتائج من خلال الموقع التابع للوزارة منصة موريباك https://www.mauribac.com/ والذي بينا لكم كيفية الدخول عليه ومعرفة درجات الطالب.

علاوة على ذلك، انطلقت على عموم التراب الوطني مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية كونكور 2022، حيث شارك في الامتحان 103968 تلميذا  منهم وبلغ 54545 عدد المشاركين من البنات  أي ما يمثل نسبة 52,46 في المئة موزعين على 1129 مركزا واجتاز الطلاب امتحانات كونكور في الفترة الصباحية فقط خلال يومين وحاليا تم الإعلان عن موريباك نتائج كونكور 2022 في موريتانيا.

في الأخير وصلنا بكم لنهاية ه>ا المقال وال>ي تعرفنا فيه بشكل مفصل ودقيق على الخطوات الصحيحة التي يستطيع من خلالها طلاب موريتانيا الاستعلام عن  نتائج كونكور 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *