اسرع وصفة لإزالة الكرش في أسبوع بدون رجيم او تمارين – أقوي وصفات لتخسيس الكرش وحرق الدهون وشد البطن في المنزل

اسرع وصفة لإزالة الكرش في أسبوع بدون رجيم او تمارين – أقوي وصفات لتخسيس الكرش وحرق الدهون وشد البطن في المنزل

التخلص من الكرش،وصفة لإزالة الكرش حلم يراود الكثير من النساء والرجال، هل تمتلكين/ تمتلك وزنًا مناسبًا لطولك ولكنك تمتلك كرشًا؟ هل جربت الحلول الكثيرة ولكنها لم تجدي بالنفع؟ من خلال هذا المقال سنقدم لك بعض الحلول التي قد تساعدك على نزول الكرش، والحفاظ على وزنك أيضًا، فنحن نعلم مدى مُعاناتك وإحراجك عند ارتدائك بعض الملابس التي تُعجبك ولكنها تُظهر الكرش بصورة واضحة ومُحرجة.

1-ممارسة الرياضة للتخلص من الكرش

قم بالاشتراك بالجيم، أو الأندية الرياضية، فقد أثبتت الرياضة فعاليتها في القضاء على الكرش، وإن لم تجد وقتًا لممارسة الرياضة بالخارج تستطيع ممارستها بالمنزل يوميًا في الصباح، قوم بعمل التمارين الخاصة بعضلات البطن السفلية والعُليا يوميًا، وفي غضون شهرًا سوف تجد نتيجة هائلة في نزول الكرش.

كذلك قوم بالبحث على موقع يوتيوب عن الفيديوهات التي تقوم بها بعض المدربات وقوم بفعل ما تفعل تمامًا، ستجد نتائج رائعة.

2-الوصفات الطبيعية لإزالة الكرش في أسبوع

هناك بعض الوصفات التي يمكن استعمالها للقضاء على الكرش بصورة كبيرة من بين تلك الوصفات:

أ-وصفة الزنجبيل + القرفة:

قم بغلي كوب من الماء، ثم بعد ذلك ضع عليه ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من القرفة، تناول هذا الخليط يوميًا على الريق، وكذلك قبل كل وجبة تتناولها، ولكن لو كنت تُعانين من آلام في المعدة فلا ننصحك بهذه الوصفة حتى تتجنب زيادة المشاكل بالمعدة.

ب-وصفة الليمون:

قم بغلي الماء، وضع بعض قطرات الليمون للماء، اتركها حتى تبرد قليلًا، ثم تناول تلك الوصفة يوميًا على الريق، وتلك الوصفة غير مُتاحة لمرضى المعدة.

جـ-وصفة الشاي الأخضر:

من المنتجات التي أثبتت كفاءتها في نزول البطن وصفة الشاي الأخضر، فلو قُمت بوضع ملعقة من الشاي الأخضر مع نصف ملعقة من الزنجبيل وقُمت بغليهما جيدًا، ستلاحظ فرق هائل، من الممكن أن تلاحظي الفرق على المدى الطويل، ولكن بالتأكيد ستلاحظ بعض التغييرات في مقاسات الوسط لديك، ويمكنك تحلية الخليط بملعقة واحدة من عسل النحل

نصائح للتخلص من الكرش في أسبوع

واخيراً اليكم نصائح من موقعنا ثقفنى  للتخلص  من الكرش فى اسبوع واحد  وهي كما يلي:-

الابتعاد عن الأكلات المليئة بالسكريات مثل الشكولاتة، والوجبات السريعة. ينصح باستخدام الزيوت غير المشبعة في الأكلات بدلاً من الدهون المشبعة. الإكثار من تناول الخضار والفواكه الطازجة، حيث إنّها تسبّب الشعور بالشبع. الإكثار من شرب الماء؛ لأنه يساعد في إذابة الدهون. شرب المشروبات الساخنة المفيدة، مثل الشاي الأخضر، أو الزنجبيل، أو القرفة. ممارسة الرياضة بشكل مستمرّ؛ لأنها تساعد على حرق الدهون حول البطن.

طريقة التخلص من الكرش بدون رجيم ولا تمارين وصفة للتخلص من الكرش

بطن ممسوح في أسبوع | ستذوب دهون البطن و الكرش بجنون | بدون ريجيم أو تمارين

كيفية عمل سلطة لسد الشهية

سلطة سد الشهية والتخلص من دهون البطن الارداف, إزالة الكرش وحرق الدهون شد البطن نسف الدهون بسرعة

كما سوف نتابع معكم احدث طرق التخلص من الكرش فى ايام بسيطة من خلال موقعنا ثقفنى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *